السبت , يناير 21 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / أغذية تضمن لك السعادة الزوجية وتساعد فى نجاح العلاقة الحميمية
أغذية تضمن لك السعادة الزوجية وتساعد فى نجاح العلاقة الحميمية

أغذية تضمن لك السعادة الزوجية وتساعد فى نجاح العلاقة الحميمية




العلاقة الحميمية هى كلمة السر فى اتمام  وضمان السعادة الزوجية وزيادة الرغبة الجنسية هى التى تساعد على إكتمال السعادة الزوجية وللوصول إلى صحة جنسية قوية نعرض قامئة من أفضل الأطعمة التى تساعد على تقوية الصحة الجنسية عند الرجال وخاصة الانتصاب والتى ينجم عنها الوصول إلى قمة السعادة فى العلاقة الحميمية بين الزوجين.

أولاً: عسل النحل الطبيعى والذى يحتوى على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ويقوى الرغبة الجنسية ويزيد من قوة الانتصاب عند الرجال، وبالنسبة للمرأة فإن عسل النحل الطبيعى يزيد من نضارة وجه المرأة ويعمل على تهييج قلبها وزيدة حيويتها ويفضل أن يشرب الزوجين كوب من القرفة بالعسل فإن فوائد هذا المشروب تفوق الوصف والخيال فى زيادة الرغبة الجنسية.

ثانياً: الأسماك تعد من افضل الأطعمة الغنية بعنصر الزنك المسئول الرئيسى عن زيادة وارتفاع الرغبة الجنسية وتحتوى الأسماك والبحريات بعناصر رائعة منها الأوميجا 3 والفسفور، وهى عناصر تمثل مع الزنك العامل الأساسى فى تقوية الانتصاب عند الرجال وعلاج أى خلل فى الوظائف الجنسية للطرفين.

ثالثاً: الجرجير الذى يحتوى على معظم الملاح المعدنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة والتى تعمل عى زيادة وتقوية الرغبة الجنسية، والجرجير معروف ومشهور عالمياً بتقوية الرغبة الجنسية.

رابعاً: الفواكه مثل البرتقال والليمون واليوسفى والجوافة من الفواكه التى تفيد الرجال فى زيادة القدرة الجنسية لأنها غنية بفيتامين سى وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة وتعطى للمرأة نضارة وحيوية تفيد فى اتمام العلاقة الحميمية بنجاح تام.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*