الخميس , يناير 19 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / مقطع فيديو لملياردير قطري يعطى متسولة في الشارع مليون دولار
مقطع فيديو لملياردير قطري يعطى متسولة في الشارع مليون دولار

مقطع فيديو لملياردير قطري يعطى متسولة في الشارع مليون دولار




قام عدد من النشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو لملياردير قطري ينتمي إلى إحدي أثرى وأقوى العائلات في الشرق الأوسط والتي تمتلك استثمارات عديدة في كل من المملكة العربية السعودية ولبنان وأوروبا و يدعى عبد الوسيم الواني وهو يقوم بإعطاء محفظة بها مليون دولار لإحدي المتشردات بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث يقول أنه يفعل ذلك لإنتشار قيم التعاطف والمساعدة في المجتمع ويستقيم الحال بين الغني والفقير.

مليون دولار2

كما أنتشرت لهذا الملياردير القطري أيضأً سلسلة من مقاطع الفيديو التي تظهره وهو يقوم بتوزيع سيارات لومبرجيني مجانا في العام الماضي على عدد من الفقراء وقد تم نشر هذه السلسلة من الفيديوهات على موقع صحيفة لوموند الفرنسية.

وقامت شركة إنتاج فرنسية أسمها JisaMedia بتصوير سخاء هذا الملياردير الغامض على موقع الشركة حيث صورته وهو يقول “أنا ملياردير قطري قررت أن أوزع ثروتي الطائلة على عدد من الفقراء المحتاجين والغير معروفين.





21 تعليق

  1. والله قصه وكرم اهل الخليج والقطريين مع الامريكان والاوروبيين قصه ،،هذه المشرده بغض النظر عن كونها مشرده في الشارع ولكن يكفي انها تعيش في فرنسا من اقتصادها اكبر من اقتصاد كل دول الخليج و شوارعها وحدائقها انظف وارقي كثير من بيوت منطقتنا المنكوبه ممن يركب الالاف من شبابنا البحر وقوارب الهجره والموت للهجره اليها ،،ياخي كنت عطيتها 10 الالاف دولار فهده كافيه لنشر قيم التسامح وباقي المليون صرفته علي المنكوبين في اليمن ولا مصر او سوريا ولا تونس والمغرب لكنت فتحت اكثر من ميه بيت واعنت مئات الافواه الجائعه ،،ولا هادم فقط نصيبهم القنابل والارهابيين الي قتلوهم وشردوهم وتدعمهم فيهم دولكم بمليارات الدولار وتذهب لخزائن فرنسا وامريكا فقط وصدقاتكم تذهب لغيرهم ،،

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*