الإثنين , يناير 23 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الغذاء والتغذية / لن تتخيل ماذا يفعل الحمام المحشى فى جسم الإنسان وفوائده السحرية
لن تتخيل ماذا يفعل الحمام المحشى فى جسم الإنسان وفوائده السحرية

لن تتخيل ماذا يفعل الحمام المحشى فى جسم الإنسان وفوائده السحرية




الحمام المحشى أو الحمام بصفة عامة من الأكلات التى تفتن العقول فهو من الأطعمة الشهية ولذيذة الطعم ويحتوى على فوائد مذهلة وسحرية، ونعرض فى تقرير مبسط أهم فوائد الحمام السحرية وماذا يفعل أكل الحمام فى جسم الإنسان وفوائدة الطبية والصحية التى لا نقدر قيمتها.

أولاً: الحمام المحشى يحتوى على فيتامينات أ و ب ، ج ومعادن تبنى جسم الإنسان وتقى من الاصابة بالأنيميا وفقر الدم.

ثانياً: الحمام المحشى يحتوى على بروتينات وحديد وفسفور وزنك وكالسيوم ودهون طبيعية وماغنسيوم ومنجنيز وأوميجا 3 وأوميجا 6 مما يجعل الحمام يقف على قمة الأطعمة والأغذية وهو طعام الملوك.

ثالثاً:  يقوى المفاصل ويمنع الإصابة بالسرطان ويحسن المزاج ويمد الجسم بالطاقة ويقلل من خطر الاصابة بالأزمات القلبية والنوبات القلبية.

رابعاً:  يقوى العظام ويحسن من قدرة الغدة الدرقية ويقلل من الاصابة بالدوخان ويمنع ويقى الجسم من الصداع وخاصة الصداع المزمن.

خامساً:  يحافظ على نسبة الكوليسترول فى الدم فيرفع من نسبة الكوليسترول النافع ويقلل من نسبة الكلوليسترول الضار ويتحكم فى نسبة السكر ويمنع الالتهابات الجلدية.

سادساً:  له فوائد عظيمة فى زيادة الرغبة الجنسية ويزيد من قورة وصلابة الرجال لذلك يوصى بتناول الحمام لكل عريسين جدد ويتناول الحمام الملوك وهو طعام الأغنياء لفوائد التى لا حصر لها.

سابعا:  يتم حشوه بالأرز وأحيانا بالكبده وأحيانا أخرى بمواد غذائية مفيدة وبهارات وتوابل تفيد جسم الإنسان وتجعله قوى.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*