الإثنين , يناير 23 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / أفضل العصائر الطبيعية التى تخلص الكلى من السموم الضارة
أفضل العصائر الطبيعية التى تخلص الكلى من السموم الضارة

أفضل العصائر الطبيعية التى تخلص الكلى من السموم الضارة




الكلى تعتبر مصفاة الجسم من السموم والأملاح والعناصر الضارة ونعرض فى تقرير مبسط أفضل أنواع المشروبات التى تخلص الكلى من السموم وتحافظ على قيام الكلى بمهمها ووظائفها بنشاط وحيوية لا مثيل لها.

أولا: عصير التوت يخلص الجسم من البكتريا المضرة والتى تسبب إلتهاب المسالك، وتزيد من حموضة البول فيقضى على البكتريا الضارة فى المسالك البولية.

ثانياً: عصير البنجر يحتوى على مضادات الأكسدة التى تعمل كذلك على زيادة حموضة البول وبالتالى التخلص من البكتريا الضارة ويمنع البنجر الترسيب فى الكلى ويمنع تكوين الحصوة فى الكلى وذلك لاحتواءه على الكالسيوم.

ثالثاً: عصير الليمون يساعد أيضاً على زيادة حمضية البول وبالتالى القضاء على البكتريا والتخلص منها ويساعد الليمون على تفتيت حصوات الكلى ويكافح هشاشة العظام لاحتواء الليمون على عنصر الكالسيوم التى يقوى العظام.

رابعاً: عصير التفاح يساعد فى تنظيف القولون والمسالك البولية والتخلص من المعادن الثقيلة والمضرة بالكلى مثل الزئبق والرصاص والالومنيوم ويحتوى على مضادات الأكسدة والفيتامينات المفيدة للكلى.

خامساً: الكرفس والبقدونس يعملان على تفتيت الحصوات فى الكلى وزيداة ادرار البول وتنظيف الكلى من السموم الضارة.

سادساً: عصائر لفواكه الحمضية مثل الكمثرى والتفاح والخوخ وكذلك بعض الخضروات مثل السبانخ والخيار واللفت تحتوى على فيتامينات ومعادن ومادات أكسدة رائعة فى تخليص الكلى والكبد معاً من السموم والمواد الضارة.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*