الإثنين , يناير 16 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / المرأة / عزيزتي حواء تعرفي على 12 مستحضر تجميل تنخدعين فيهما وليس لهما تأثير وتضر أكثر مما تفيد
عزيزتي حواء تعرفي على 12 مستحضر تجميل تنخدعين فيهما وليس لهما تأثير وتضر أكثر مما تفيد

عزيزتي حواء تعرفي على 12 مستحضر تجميل تنخدعين فيهما وليس لهما تأثير وتضر أكثر مما تفيد




دائماً تبحث كل بنات حواء عن الجمال لتكون أجمل أمرأه في العالم كما هي تريد ولكن هذا لن يحدث إلا عن طريق الحصول على بشرة صافية وناعمة ولهذا فإن المرأة تستخدم مستحضرات التجميل لتحصل على ما تريد من بشرة براقه ولامعة ولتكون أكثر جمالاً وإشراقاً والسؤال هنا هل كل مستحضرات التجميل تساهم في حصول المرأة على ذلك الجمال بالطبع فإن بعضها يعطيها ذلك أما البعض الأخر فيكون عكس ذلك ولهذا فإننا سنتناول في هذه الموضوع مستحضرات التجميل التي تنخدع فيهما المرأة والتي لا تضيف لبشرتها أي شيء وهذه المستحضرات وذلك وفقاً لما صرح به طبيب الأمراض الجلدية الألماني يوزف بيلتس وهذه المستحضرات هي :-

1- الكريمات المضادة للتجاعيد:- هذه المستحضرات على الرغم من احتوائها على مادة الذهب أو الكافيار أو مادة كيو 10 أو حمض الهيالورين وهذه المواد جميعها له دور ملحوظ في مقاومة تجاعيد البشرة إلا أن الحقيقة غير ذلك حيث أن جزيئاتها أكبر من مسام جلد البشرة ولذا فهي غير قادرة على اختراق الجلد وإحداث أي تأثير كبير ودائم بها.

2- كريمات الهالات السوداء حول العين: لا يكون لها أي تأثير كبير في إزالة هذه الهالات السوداء لأنها غالباً ما تكون موروثه وبالتالي لا يمكن لأي مستحضر تجميل التغلب عليها لكن فقط يمكن استخدام كريم مرطب عادي للعناية بطبقة الجلد الرقيقة الموجودة حول العين.

3- كريمات معالجة السليوليت: وهى المعروفة باسم جلد قشر البرتقال ومشكلة هذه المادة أنها تؤرق العديد من النساء لأنها غير قادرة على اختراق مسامات الجلد والوصول للطبقات الدهنية العميقة.

4- منتجات التخلص من سموم الجسم: جميع السموم يتم التخلص منها في الجسم عن طريق الكبد وليس باستخدام الشاي أو كريم مرطب وتخليص الجسم من السموم هو عملية حيوية يقوم بها الكبد من تلقاء نفسه.

5- الأمصال الخاصة بمسام الجلد: يؤكد الدكتور يوزف بيلتس أن حجم مسامات الجلد تتحدد بناءً على عوامل وراثية وأنه لا يمكن تغييرها عن طريق الأمصال وإذا كانت تقوم بذلك فيكون صورياً وليس حقيقياً.

6- الزيوت الخاصة بعلامات الحمل: لأن علامات الحمل تظهر عادة على البطن على شكل خطوط والزيت بشكل عام لا يستطيع اختراق الطبقات الجلدية.

7- إسفنجة المكياج : حيث أنها تعتبر مكان خصب ملىء بالبكتيريا التي تسبب مشاكل جلدية عميقة.

8- آلة عقص الرموش: لأن الأثر الذي تتركه على الرموش لا يدوم طويلاً ولكن ثوان معدودة إلا إذا تم وضع الماسكار عليها.

9- مستحضرات 2 في 1 :- الشامبو والبلسم حيث يفضل أن يكون كل منتج على حدة حيث أن منتج 2 فى 1 لا يعتني ببصيلة الشعر.

10- مستحضرات غسل المناطق الحساسة: لأن مواد المنظفة والعطرية التي توجد بهذه المنتجات تسبب اضطراب في التوازن الحمضي الطبيعي وتجعل المنطقة التناسلية كلها مليئة بالبكتريا والفطريات وتعمل على تجفيف الأنسجة المخاطية التي تسبب الوقاية للأعضاء التناسلية من الأمراض.

11- المرايا المكبرة:- حيث أن ذلك يمكن أن يؤدي إلى الاحباط برؤية مسام الجلد بشكل أكبر أو انتزاع شعرات أكثر من الضروري من الحواجب وبما يمكن أن يؤدي إلى عدم نمو شعرات جديدة.

12- كريمات تبييض الأسنان:- حيت أن معجون الأسنان الخاص بالتبييض لا يمكن أن يقوم بذلك وأكثر ما يمكن أن يقوم به هو إزالة المخلفات السطحية التي تغير لون الأسنان مثل بقايا النبيذ أو القهوة أو الشاي أو السجائر كما أن هذه الكريمات تؤدي إلى استهلاك المينا المغطية للأسنان وتؤدي إلى هشاشتها.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*