السبت , يناير 21 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / المرأة / 7 أنواع من الرجال لا يمكن أن تقبل المرأة بهم أبداً ولا تفضلهم
7 أنواع من الرجال لا يمكن أن تقبل المرأة بهم أبداً ولا تفضلهم

7 أنواع من الرجال لا يمكن أن تقبل المرأة بهم أبداً ولا تفضلهم




دائماً وأبداً ما تسعى المرأة إلى الزواج و تكوين الأسرة وانجاب الأطفال لكي تعيش حياة سعيدة مستقرة وهادئة مع زوجها شريك حياتها إلا أنه على الرغم من الدوافع الكبيرة التي لدي المرأة من أجل الزواج وتكوين الأسرة إلا أنها ترفض أنواع معينة من الرجال لا يمكن أن نقبل بهم أبداً بأي حال من الأحوال ولن تفكر في الارتباط بهم مهما كلفها الأمر و تفضل أن تعيش بدون زواج أو كما يسمونها (عانس) على الارتباط بمثل هذه النوعية من الرجال والذين يتصفون بالآتي:-

1- الرجل البخيل لأن صفة البخل من أسوأ الصفات وتظل مع الرجل إلى أن يموت.

2- الرجل الكاذب لأن من أعتاد على الكذب لن يتركه بسهولة.

3- الخائن للأمانة لأن من يخون أي شخص سواء صديق أو غير صديق يكون من السهل أن يفعل نفس الشيء مع زوجته لأنه خائن للأمانة والزوجة تعتبر أمانه فى عنقه يجب المحافظة عليها.

4- المستهتر هو الرجل الذي يهرب من المسئولية ولا يحب أن يتحملها أبداً لأنها ستكون عبئاً كبيراً على المرأة وخصوصاً بعد انجاب الاطفال.

5- ضعيف الشخصية العاجز عن اتخاذ أي قرارات في حياته ومن السهل التأثير عليه من أي شخص أخر وهذه النوعية من الرجال تفقد المرأة الاحساس بالأمان.

6- الرجل الغامض حيث أن الرجل الغامض لا تفضله المرأة أبداً بما يحتويه من أسرار ليس من السهل إطلاع زوجته عليها ولا يمكن لأي إمرأة عاقلة أن ترمي نفسها في بحر عميق لا تعرف به من أسرار.

7- الرجل المضطهد للمرأة وهو الرجل الذي لا يحترم المرأة ولا يقدر قيمتها في المجتمع ولا يحترم طموحاتها وأحلامها.

لذا فأنه يجب على كل فتاه المقبلة على الارتباط برجل معين ضرورة أن تقوم بإخضاعه للتجربة وبدون أن يشعر والتقرب منه أكثر في فترة التعارف لتكتشف في شخصيته المزيد والمزيد وليس التعلق به حيث أنهما لا زال في فترة التعارف والاختبار وبعد أن تنتهي من الحكم على شخصيته فتكون النتيجة أمامها واضحه أما الموافقة على الارتباط به أو رفض الارتباط به بسبب ما يتصف به من سمات سيئة.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*