السبت , يناير 21 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / صور / شاهد بالصور إمرأة سعوديه تبايع الملك سلمان من عمق 10 أمتار بالبحر الأحمر
شاهد بالصور إمرأة سعوديه تبايع الملك سلمان من عمق 10 أمتار بالبحر الأحمر

شاهد بالصور إمرأة سعوديه تبايع الملك سلمان من عمق 10 أمتار بالبحر الأحمر




بعد أن تولى الملك سلمان بن عبد العزيز الحكم في المملكة العربية السعودية، قام السعوديون والسعوديات في شتى أنحاء المملكه بمبايعته هو وولي العهد وولي ولي العهد، وعبروا له عن حبهم وولائهم له بأكثر من طريقه، إلا أن ما قامت به إحدي الغواصات السعوديات من مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز تعتبر طريقة جديدة وفريده ، حيث قامت تلك الغواصة السعودية وتدعي سوسن القحطاني بالغوص في أعماق البحر الأحمر على عمق 10 أمتار، مصطحبه معها صورة لافتة مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز ولي العهد وولي ولي العهد بالاضافة إلى العلم السعودي.

مبايعة من اعماق البحار1

ثم قامت بعدها بالتقاط مجموعة من الصور الرائعة لها في البحر مع العلم السعودي ولافتة مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد وولي ولي العهد.

وتعتبر الغواصة سوسن القحطاني أول شخص يقدم المبايعة للملك سلمان وولي العهد وولي ولي العهد بهذه الطريقة الجديدة ، وقد فعلت ذلك بالتزامن مع قيام الملك سلمان بن عبد العزيز بزيارة مدينة جدة والتي تقع على شاطيء البحر الأحمر.

من الجدير بالذكر أن رياضة الغوص في اعماق البحار قد اجتذبت فى الأونة الأخيرة العديد من الشبان والفتيات في المملكة العربية السعودية، حيث اصبحت رياضة الغوص هي الرياضة المفضلة للكثير من السعوديات لقضاء أمتع الأوقات.

مبايعة سوسن من الاعماق





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*