الإثنين , يناير 23 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / فوائد البرقوق الأحمر والمجفف الصحية التى لن تتخيلها وخصوصا للمرأة
فوائد البرقوق الأحمر والمجفف الصحية التى لن تتخيلها وخصوصا للمرأة

فوائد البرقوق الأحمر والمجفف الصحية التى لن تتخيلها وخصوصا للمرأة




البرقوق من الفواكه ذات المذاق الرائع والتى تعطى احساس بالشبع وتحتوى على سعرات حرارية عالية ولها العديد من الفوائد التى لن تتخيلها وخصوصا للمرأة الحامل، ونعرض فى تقرير مبسط اهم فوائد البرقوق الأحمر والبرقوق الجاف لصحة الإنسان.

– البرقوق يحتوى على نسبة كبيرة من البوتاسيوم تساعد فى خفض ضغط الدم وتقى من السكتة الدماغية وتعالج تصلب الشرايين وتقى من الاصابة بالسرطان والبرقوق يعمل على القضاء والتخلص من الخلايا الميته والتى تتحول تدريجيا إلى خلايا سرطانية.

– البرقوق المجفف يحتوى على نسبة كبيرة من الحديد وبالتالى يساعد فى علاج الأنيميا وفقر الدم وخاصة إذا تم تناول البرقوق المجفف مع العسل الأسود لمدة 10 أيام متتالية.

– البرقوق المجفف يعمل على تنظيم وتظيف الأمعاء الدقيقة لأنه يحتوى على ألياف تقلل عسر الهضم ويعمل البرقوق المجفف كمكمل غذائى رائع يفيد الجسم ويقويه.

– البرقوق الأحمر يعمل على تقليل نسبة السكر فى الدم وبالتالى يقى من الاصابة بمرض السكر وخاصة النوع الثانى من مرض السكر.

– البرقوق الأحمر والبرقوق الجاف مهمين جداً للمرأة وبخاصة المرأة الحامل حيث أنها تحتاج إلى التغذية والبرقوق يعمل كمكمل غذائى رائع دون الاصابة بالسمنة وينصح الأطباء المرأة الحامل بتناول البرقوق يوميالأنه يحافظ على الصحة.

– البرقوق يعالج الشيخوخة المبكرة وخاصة عند المرأة فى سن اليأس حيث يقوى البرقوق العمود الفقرى والساعدين ويزيد من نسبة الكالسيوم فى الجسم والتى تعمل على تقوية العظام والأسنان والحفاظ على حيوية ونضارة البشرة، ويمنع الاصابة بأمراض الشيخوخة المبكرة عند السيدات.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*