الإثنين , يناير 16 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / فيديو / فيديو معصية نهى الله عنها لم يفعلها أحد ولن يفعلها أحد أبداً
فيديو معصية نهى الله عنها لم يفعلها أحد ولن يفعلها أحد أبداً

فيديو معصية نهى الله عنها لم يفعلها أحد ولن يفعلها أحد أبداً




لقد نهانا الله سبحانه وتعالى عن عمل المعاصى، هناك العديد من المعاصى التى نهى الله عنها وحرمها الله على الناس ولكن هناك من يقوم بعمل هذه المعاصى رغم أن الله حرمها الله ولكن هناك معصية قد نهانا الله عنها ولم يفعل أحد ولن يفعلها أحد أبداً هل تعرف ما هى؟

المعصية التى لم يفعلها أحد
نعرض بالفيديو بأن الله قد نهى عن بعض المعاصى ومن المعاصى التى نهى الله عنها ولم يفعلها أحد بالفعل هى أن الله قد نهى عن أن يقوم أحد بنكاح زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم.

فالمعصة التى نهى الله عنها ولم يفعلها ولن يفعلها أحد حيث ورد فى القرآن الكريم قوله تعالى، بسم الله الرحمن الرحيم ( وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّهِ عَظِيماً ) صدق الله العظيم.

والحكمة فى نهى الله تعالى عن أن يقوم أحد بالزواج من زوجات رسول الله كما ورد فى الفيديو وفى قول فضيله الشيخ بأن رسول الله هو أفضل البشر ، ولن يأتى أحد افضل من الرسول صلى الله عليه وسلم.

وأن أحدا لن يقوم بهذه المعصية لأن الرسول قد توفاه الله ولم يتزوج أحد بزوجات الرسول ولن يفعلها أحد أبداً لأن زوجات الرسول قد توفوا بالفعل لهذا فإن هذه المعصية قد نهى الله عنها ولم يفعلها أحد ولن يفعلها أحد أبداً.

شاهد الفيديو





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*