الأربعاء , فبراير 22 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / صور / شاهد بالصور سيارات ومقتنيات الأميرة الإماراتية علياء السويدي التي أثارت إعجاب وفضول كل من شاهدها
شاهد بالصور سيارات ومقتنيات الأميرة الإماراتية علياء السويدي التي أثارت إعجاب وفضول كل من شاهدها

شاهد بالصور سيارات ومقتنيات الأميرة الإماراتية علياء السويدي التي أثارت إعجاب وفضول كل من شاهدها




سيدة المجتمع الإماراتية علياء السويدي أذهلت الكتير من البريطانيين في شوارع العاصمة البريطانية لندن بسبب سياراتها الفاخرة رولز رويس التي تم إدخال العديد من التعديلات عليها على ذوقها والتي تحمل لوحة رقم 78 دبي حيث عندما تمر بسياراتها تلتفت معها جميع رؤساء وعلامات الاندهاش من المارة.

وذلك لأن سياراتها تتميز باللون الفاقع ومادة الكروم التي تغطي المحرك وصندوق السيارة الفاخرة، بالاضافة إلى أن علياء قامت بإدخال اللون الزهري على جميع إطارات الدواليب.

والمتطلع للأميرة الشابة علياء السويدي للتعرف عن قرب عن شخصيتها والدخول في أدق تفاصيل حياتها اليومية ما قد يثير الإعجاب والدهشة لجميع أصدقائها ومحبيها على موقع أنستجرام، وخاصة أنها لا تبخل عليهم بصورها التي تظهر تفاصيل حياتها المثيرة لجميع محبيها على موقع أنستجرام.

حيث تقوم علياء بنشر المئات من الصور الفخمة والرائعة لجميع مقتنياتها من السيارات والإكسسوارات والحيوانات بالاضافة إلى الحساب البنكي الخاص بوالدتها والذي يبلغ أكثر من 500 مليون ريال.

كما أنه يمكن لمتابعي صفحة علياء على أنستجرام رؤية العديد من الصور الخاصة بكعكة عيد ميلادها والتي صممها لها شيف فرنسي جاء من باريس خصيصاً لكي يصمم لعلياء كعكة عيد الميلاد بحجم السيارة الحقيقية لأنها مهووسة بالسيارات، حيث بلغ وزنها أكثر من 350 كيلو جرام وعلقت علياء على صورة كعكة عيد الميلاد بأنها تتمني الصحة العافية لكل من حصل على نصيبه من كعكة عيد الميلاد ، وتعتذر لمن لم يصله نصيبه من كعة عيد الميلاد ومؤكدة للجميع بأنه ستعمل على تصميم أكبر كعكة لعيد ميلادها في العام القادم.

كما أبهرت علياء محبيها على موقع انستجرام العديد من البسطاء الصور التي نشرتها لقطع الشيكولاته التي صنعت خصيصاً لها وتم تغليفها بالذهب الخالص من عيار 24 قيراط بالاضافة إلى سيف أهدي إليها في عيد ميلادها مصنوع من الذهب والفيروز وكذلك محرك الدراجة البحرية الخاصة بها “جي سكي” تم طلائه من الذهب الخالص.

وكذلك فإنه يمكن لمتابعي صفحة الأميرة الجميلة الشابة علياء السويدي سيرى صوراً للفنان محمد سعد “اللمبي” وذلك خلال قيامها باستضافته في بيتها.

وتقتني علياء أيضاً نسخة نادرة من القرآن الكريم وعدد من اللوحات النادرة التي اشترتها من باريس وقامت بنشر صور هذه المقتنيات النادرة على صفحتها الشخصية على موقع انستجرام.
وأخيراً فإن الأميرة الجميلة الحسناء علياء السويدي مقلة جداً في نشر صورة الخاصة وفقط تقوم بنشر صور المقتنيات واللوحات التي تقتنيها والتي يمكن مشاهدتها في هذه الصور الآتية:

علياء السويدى

علياء السويدى (13)

علياء السويدى (12)

علياء السويدى (11)

علياء السويدى (9)

علياء السويدى (6)

علياء السويدى (8)

علياء السويدى (5)

علياء السويدى (3)

علياء السويدى (1)

علياء السويدى (26)

علياء السويدى (25)

علياء السويدى (24)

علياء السويدى (21)

علياء السويدى (17)

علياء السويدى (15)

علياء السويدى (27)





تعليق واحد

  1. ولتسئلن عن النعيم …. ماذا سوف تكون الاجابة يا ترا !!!!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*