الإثنين , يناير 23 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / إسلاميات / استمع للقرآن الكريم بصوت ملائكي عذب للقارئة سميه الديب
استمع للقرآن الكريم بصوت ملائكي عذب للقارئة سميه الديب

استمع للقرآن الكريم بصوت ملائكي عذب للقارئة سميه الديب




نقدم لمتابعى موقع تن لاينز القرآن الكريم بصوت ملائكي عذب جميل بصوت الفتاة الجميلة سميه الديب والتي أكرمها الله سبحانه وتعالي بحفظ القرآن الكريم كاملاً وهي في سن الحادية عشر.

ولقد تأثرت سمية الديب في قراءتها للقرآن الكريم بمدرسة الشيخ مصطفى إسماعيل وبجمال صوت الشيخ عبد الباسط عبد الصمد وبتجويد البهتيمي.

وسميه الديب هي فتاة مصرية جميلة ولدت في مدينة بنها بمحافظة القليوبية وبدأت رحلتها مع القرآن الكريم بحفظ أياته وهي في سن الرابعة وأتمت حفظ القرآن الكريم وهي في سن الحادية عشر.

وتقول سميه أن من ساعدها على حفظ كتاب الله هو أبي وأمي والشيخ أحمد مصطفي كامل حيث بذل جهداً كبير في تحفيظي لآيات القرآن الكريم، وأنني قرآت القرآن الكريم في تركيا وكان عمري وقتها 11 عاماً ثم سافرت بعد ذلك للجزائر والإمارات للقراءة.

وتضيف سميه الديب أن الإتراك كانوا يبكون عند استماعهم للقرآن الكريم على الرغم من أنهم لا يجيدون ولا يعرفون اللغة العربية حيث أنهم يحفظون القرآن الكريم فقط دون فهم معانيه.

وتقول سميه أنه تم اكتشاف موهبتي لقراءة القرآن الكريم أثناء مشاركة أخي في مسابقة حفظ القرآن الكريم وكنت في ذلك الوقت مع أخي وسمعني الشيخ الذي يقوم بالاختبار ثم طلب مني أن أقوم بحفظ القرآن الكريم وأنه ينتظرني مستقبل عظيم بسبب صوتي الجميل في قراءة القرآن الكريم.

وعن أهم المواقف المحفورة بذاكرتها ولا تنساها أبداً:

تقول سميه أنني أثناء وجودي بتركيا وأمام مسجد إبراهيم الأنصاري هناك إذا بسيدة عجوز تأتي إلي وتقبلي يدي وهي تبكي، وعندما سألتها عن سبب بكائها عن طريق المترجم الموجود معي فأشار إلى أن قرآتها للقرآن الكريم كان السبب في ارتداء ابنتها الحجاب، حيث أنها حاولت معها مرارارً وتكراراً من قبل دون جدوى إلا أنه عندما سمعت سميه تقرأ القرآن الكريم في التليفزيون قررت على الفور بإرتداء الحجاب ولهذا فقد جاءت لكي تشكرها على ذلك.

وعن أكثر آية لها تأثير كبير فى قلب سميه تقول : ” وتوكل على الحي الذي لا يموت وسبح بحمده وكفى به بذنوب عباده خبيراً” (الفرقان – 5).





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*