الأحد , يناير 22 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / صور / بالصور تعرف على أجرأ سيدة بالعالم تتحدي الإعاقة والسخرية منها بالحب والزواج
بالصور تعرف على أجرأ سيدة بالعالم تتحدي الإعاقة والسخرية منها بالحب والزواج

بالصور تعرف على أجرأ سيدة بالعالم تتحدي الإعاقة والسخرية منها بالحب والزواج




بالطبع يتمنى كل شخص أن يمتلك أجمل وجه وأحلى طلعة ولكن ليس دائما ما تعطينا الحياة ما نتمناة وداون هذة الفتاة البسيطة مثال على ذلك فمنذ ان جاءت الى الدنيا وهى من جراحة الى أخري حتى يتم تجميل وجهها المشوة الذى تمتلكه منذ ولادتها حيث اكتشف الاطباء ورم في القصبة الهوائية وتم ازالته ولكن سرعان ما عاد مرة أخرة وذلك ليلتف حول عظمة الفك .

نتيجة لذلك قام الاطباء بازالة جزء من الفك مما سبب لها بتشوة في الوجة وفقدان للسمع بشكل جزئي وقامت داون شو منذ ذلك الوقت بالكثير من عمليات التجميل حتى سن 21 ولكن نتيجة للمضاعفات الخطيرة التي تعرضت لها اخذت عهد على نفسها بعدم أجراء اي عملية تجميلية أخرى حتى لو أكد لها الاطباء جديتها وأثرها الكبير على تحسين شكل وجهها.

وعن السخرية والتجاهل والالم النفسي التي تعرضت له داون خلال حياتها ، تقول أنها قد تعرضت الى الكثير من المضاياقات بسبب شكل وجهها المشوة حيث كان الاولاد يسخرون منها في المدرسة ويقولون لها كيف تنظرين لنفسك في المراة ولكنها واجهت ذلك بقوة وارادة وايمان كامل حيث قالت انها لن تدع الاشخاص الذين يسخرون منها ان يحددوا درجة استمتاعها بالحياة .

وأستكملت قائلة بانها كانت تلتزم الصمت بالرغم من كلامهم الجارح وساعدها على ذلك ثقتها في نفسها وايمانها بقدراتها وشخصيتها وقالت ان حكم الناس على غيرهم هى مشكلة تخصهم ولاتخصها .

داون2

داون1

داون4

داون3  وعن الحب في حياتها قالت داون انها تعرضت للفشل في عمر العشرين حيث تعرفت على شاب مدمن أحبته وأرادت ان تعجبه بالرغم انها كانت تعرف بعدم اهتمامه بها ولكن هذة العلاقة فشلت وعرفت الحب الحقيقي بعد هذة العلاقة حيث تعرفت على زوجها حاليا ايان شو بعد عمل عام واحد معا في مسرح المجتمع ومضى حتى الان على هذا الزواج العشرين عاماً، وتعيش أجمل حياتها وأسعدها منذ ذلك الزواج فهي تحب زوجها جداً ويبادلها هو الأخر نفس المشاعر .

وقامت داون يتاليف كتاب عن رحلتها مع الحياة القاسية التي عاشتها بسبب التشوة في وجهها حتى يستفاد منه الطلاب والاطفال وكي يساعد على نقل رسالتها لهم بعدم التعامل مع الاخريين من خلال مظهرهم الخارجي ولن من خلال شخصية الشخص وقدراته .





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*