الأربعاء , فبراير 22 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / صور / تعرف على الدولة الوحيدة في العالم الأكثر أمانا وبلا جيش أو شرطة
تعرف على الدولة الوحيدة في العالم الأكثر أمانا وبلا جيش أو شرطة

تعرف على الدولة الوحيدة في العالم الأكثر أمانا وبلا جيش أو شرطة




على الرغم من أن معظم دول العالم لابد من وجود الجيش أو الشرطة بها من أجل حفظ الأمن بها والقبض على المجرمين وحماية الحدود من المعتدين.. إلا أن هذه الدولة ليست ككل الدول ومواطنيها ليسوا كباقي دول العالم فعلى الرغم من أنه لا يوجد بها جيش أو شرطة إلا أنها أكثر دول العالم أماناً، حيث أنها تشغل المركز الأخير على مستوى العالم من حيث معدلات الجريمة، فرجال الشرطة هناك لو وجود فإنهم يشعرون بالملل لعدم وجود عمل لهم.

الدولة الأكثر أماناً في العالم

كما أنه بمجرد أن تطأ قدمك هذه الدولة فسوف تلاحظ أنها دولة بلا بعوض حيث أنها لا تحتوى ولا على واحدة من هذا المخلوق وبالتالي فإنه لن تجد ما يزعجك أذنيك.

الدولة الأكثر أمانا في العالم1

كما أن هذه الدولة تتميز في فصل الصيف بطول ساعات النهار حيث تصل عدد ساعات النهار 22 ساعة والليل ساعتين فقط ولهذا فإنه في فصل الصيف ستشتاق كثيراً إلى الليل حيث تعود الشمس مرة أخرى للشروق بعد مرور ساعتين الليل، أما في فصل الشتاء فعدد ساعات الليل تصل إلى 18 ساعة والنهار 6 ساعات.

أنها دولة أيسلندا التي تتمتع بالمركز الأول في العالم حرية في استخدام الانرنت حيث أن الانترنت متاح داخل دولة إيسلندا بنسبة 98% وكذلك فإن تشريعات البرلمان هناك تحمي حقوق المستخدم وخصوصيته في حفظ البيانات من الاختراق.

الدولة الأكثر أماناً في العالم4

وتتميز دولة إيسلنداً أيضاً بأن نسبة الأمية هناك تصل 1% وتبدأ الدراسة كمعظم دول العالم في عمر 6 سنوات وتنتهي عند 16 سنه ولو أحب أحد السكان هناك الدخول إلى الجامعة فإن سيلتحق بها بداية من عمر 18 سنه وينتهي منها في عامين فقط وتتكفل الحكومة بجميع مصاريف الجامعة هناك.

الدولة الأكثر أماناً في العالم3





تعليق واحد

  1. هؤلاء هم المسلمون وليس العرب المنافقون.
    الله عنهم وجعلهم دائما في أمن وامان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*