السبت , يناير 21 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / أطعمة ووصفات تقى من المغص والديدان المعدية وتطهير المعدة
أطعمة ووصفات تقى من المغص والديدان المعدية وتطهير المعدة

أطعمة ووصفات تقى من المغص والديدان المعدية وتطهير المعدة




المغص والديدان المعدية تنتج من تناول أطعمة ومأكولات غير سليمة، واتباع أنماط غذائية غير صحية ولذلك نعرض ثمانية أغذية ومشروبات ووصفات تساعد فى علاج المغص والديدان المعدية وتطهير المعدة.

1- الثوم يعمل على تطهير الجهاز الهضمى وصدر الديدان ويتم عصر 5 فصوص ثوم فى كوب من عصير الجزر ويتم تناوله على الريق وقبل الغذاء وقبل العشاء.

2- القرع يطرد الديدان من الجهاز الهضمى ويتم استخدام بذور القرع مع أوراق الزنجبيل لطرد الديدان المعدية وتطهير الجهاز الهضمى.

3- الترمس الجاف يقتل الديدان ويطهر الجهاز الهضمى وذلك بتناول الترمس المطحون مع عسل النحل ويتم تناول ملعقتين على الريق يوميا لمدة 3 أيام.

4- جذور الزنجبيل تقضى على الديدان ويتم تناول مشروب الزنجبيل أو يتم بشر جذور الزنجبيل على الطعام.

5- الشيح يقضى على الديدان ويقاومها ويتم إضافة الشيح على الشوربة أو يتم عمل مشروب من الشيح المركز أو يتم استخدام زيت الشيح وتناوله لمدة أربعة أيام.

6- الكركم وهو مضاد للطفيليات والديدان ويقتل الديدان ويمكن تناول مسحوق الكركم أو يتم إضافة الكركم المختلفة.

7- القرنفل يساعد فى التخلص من الديدان ويقضى على الديدان ويمكن تناوله كمشروب أو يتم إضافة القرنفل إلى المأكولات والأطعمة والمشروبات المختلفة لتطهير المعدة.

8- الزعتر يعتبر طارد للديدان ويتم تناول فنجان من الزعتر وعجنه فى العسل ويتم تناول ملعقة من الزعتر بعسل النحل على الريق يوميا للتخلص من الديدان والمغص وتطهير المعدة.





2 تعليقان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*