الأحد , يناير 22 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / المرأة / الخل والملح لتنظيف الغسالة الأوتوماتكية
الخل والملح لتنظيف الغسالة الأوتوماتكية

الخل والملح لتنظيف الغسالة الأوتوماتكية




لا غنى اليوم عن الغسالة الأوتوماتيكية والتى أصبحت من أهم الأجهزة الكهربية فى المنزل عوضاً عن الغسالات القديمة والتى كانت تعتمد أعتماداً كلياً على الشخص الواقف أمامها معظم مدة الغسيل تقريباً ولكن الغسالة الأوتوماتيكية وهى التى لا تنظر إليها السيدة الأن سوى عند وضع الغسيل والنظرة الثانية عند أستقباله منها وهو نصف جاف تقريباً.

أعتادت معظم السيدات التى تستخدم الغسالات الأوتوماتيكية غسل الغسالة بالماء فقط فقط كانت تضع الماء وتضبط الغسالة على وضع غسلة وتقوم بإدارتها ويكون قد تم عملية غسلها.
الأن ومع الطريقة الصحيحة لغسل الغسالات الاوتوماتيكية يمكنك الغسل والحفاظ عليها وإطالة عمرها فى العمل ، فمع إنخفاض درجة الحرارة وكثرة إستخدام المنظفات المختلفة يتكون الكثير من الترسبات أثناء عملية الغسيل بحيث تجعل الغسالة ذات رائحة كريهه تنعكس على الملابس أثناء غسلها.

ولكى سيدتى الطريقة المثلى فى تنظيف غسالتك بشكل سريع وفعال وتخليص الغسالة من الروائح الكريهة وأستخراج الملابس منها بكامل النظافة والرائحة العطرة.

ضعى سيدتى ملعقة من الملح مع كوب صغير من الخل وقومى بوضعهم بداخل الغسالة مع تشغيلها على أقل توقيت لبرنامج موجود بها بالماء البارد وتشغيلها ، فسوف يقوم الملح والخل معاً على تنظيف كل أجزاء الحلة الداخلية والتخلص من كافة المواد العالقة بالغسالة ويعمل الخل على التخلص من الروائح الكريهه للغسالة وبعد إنتهاء البرنامج سيتوجه الماء الممذوج بالملح والخل على جزء الصرف ويقوم بتنظيفة أيضاً من أى ترسبات موجودة بها حتى خروجة من الغسالة وبذلك تكوين سيدتى قد قمتى بتنظيف غسالتك بدون أى تكاليف باهظة الثمن أو أى مشقة أو مجهود.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*