التخطي إلى المحتوى

فينا مالك هي ممثلة باكستانية عمرها 29 عاما أشتهرت في باكستان والهند بتقدميها أدوار الإغراء،وذلك لإرتدائها الملابس العارية الصارخة وظهورها أكثر من مرة عارية تماماً على غلاف إحدي المجلات، أعلنت عن ارتدائها الحجاب وتوبتها وتركها لجميع الأعمال السينمائية بصورة نهائية ، مع التركيز على البرامج الدينية والاجتماعية خلال الفترة المقبلة.

جاء إعلان ممثلة الإغراء الباكستانية فينا ماالك التوبه أثناء قيامها برحلة عمره في مكة المكرمة، أهدها لها الداعية الباكستاني طارق جميل وذلك لقضاء شهر العسل هي وزوجها الذي يعتبر من أشهر رجال الأعمال في باكستان بجانب الحرمين الشريفين.

فينا مالك

وبعد انتهاء رحلة العمرة ومن مكه المكرمة أعلنت مالك أنها سوف تقوم بإرتداء الحجاب وتواظب على الصلاة ، وأقسمت على أن لا تعود للأعمال السينمائية والغناء أبداً.

فينا مالك3

من جهته أشاد الداعية الباكستاني طارق جميل بقرار فينا مالك بتوبتها وتركها جميع الأعمال السينمائية وأعرب عن سعادته بهذا القرار، وعرض عليها تقديم برنامج ديني عبر الإذاعة والتليفزيون الباكستاني حيث أنه أنتهي من إعداد برنامج ديني وحصل على موافقة رعاة البرنامج على قيام فينا مالك بتقديم هذا البرنامج.

فينا مالك1وأضاف جميل بأنه يشعر بالسعادة العارمة لإعلان فينا مالك توبتها وتعهدها على ان لا تعود إلى الأعمال السينمائية مرة أخري وارتدائها الحجاب ومواظبتها على الصلاة وموافقتها على تقديم البرنامج الديني الذي سيعرض في الإذاعة والتلفزيون الباكستاني حيث أن فينا لها قطاع عريض من المشاهدين والمعجبين بها في الهند وباكستان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *