التخطي إلى المحتوى

بعض الأشخاص يبحون اقتناء بعض الحيوانات مثل القطط والكلاب في المنزل ويهتمون بها ويقبلون على رعايتها إلا أن هذه الأسرة قامت بفعل مختلف حيث قامت باقتناء حيوان من نوع مختلف، وهذا الحيوان هو بداريوس.

الأرنب العملاق 3

وداريوس هو ذلك الأرنب العملاق الذي يتناول كل عام أكثر من 4000 جزرة ، ويتبع نظاماً غذائياً معيناً استطاع من خلاله فى تخطي جميع الأرقام القياسية في موسوعة جينيس ليصبح أكبر أرنب في العالم.

ويعتبر دريوس هو أكبر الأرانب وزناً في العالم حيث يبلغ وزنه حوالي 22.3 كيلو جرام ويأكل يومياً ما يقرب من 12 جزره مع الملفوف والتفاح وطبقين كبيرين جداً من “الكوكتيل”، ويصل حجم هذا الأرنب حجم صديقته ميا التي تبلغ من العمر 6 سنوات.

الأرنب العملاق

من جهتها قالت أنيت إدواردز مالكة الأرنب البريطانية الجنسية والبالغة من العمر 62 سنه أنها تقوم سنوياً بإنفاق حوالي 4200 دولار فقط من أجل الانفاق على طعام هذا الأرنب الأليف العملاق.

الأرنب العملاق1

واشارت إدوارز إلى أنها تقوم بإتباع نظام غذائي معين عند إطعام داريوس حيث أنه لوتركت له حرية الأكل فإنه لن يتوقف عن الطعام أبداً.

داريوس الأرنب العملاقوأضافت إدوارز أن دريوس يبلغ من العمر 5 سنوات وشره جداً في التهام الطعام ويحب الجزر جداً وخاصة أوراقه الخضراء وأنه نشيط جداً وهذا النشاط يبقية دائماً في صحة جيدة حتى الآن، وأننا نقوم بمراقبته بصفة مستمرة حتى يحافظ على نشاطة.

التعليقات

  1. هذا الشغل الصح. هاي الناس العايشة. الله يطول عمرك يا آنيت إدواردس!‏ الله يهنيك ويزيد حجمك وزوجاتك وأبناءك يا داريوس!‏ هاي الأخبار اللي بتروق مش أخبار السياسيين وحروبهم. يا بشر تعلموا من غيركم!‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *