الخميس , مارس 30 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / زوج يكتب لزوجته رسائل حب يومية على مدي 38 عاماً من زواجهما
زوج يكتب لزوجته رسائل حب يومية على مدي 38 عاماً من زواجهما

زوج يكتب لزوجته رسائل حب يومية على مدي 38 عاماً من زواجهما




البشر يختلفون فيما بينهم في طريقة تعبيرهم عن حبهم للطرف الأخر فالبعض يظهر حبه يوماً واحداً فقط أثناء وهو أثناء الاحتفال بعيد الحب، والبعض الأخر لايعبر عن حبه مطلقاً لحبيبته على الرغم من حبه لها، إلا أن هذا الزوج فعل شىء غريب حيث يقوم وبصفة يومية وعلى مدى 38 عاماً الماضية بإرسال رسائل حب غرامية لزوجته ليعبر فيها عن حبه وغرامه بها.

وعن ذلك ذكرت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية أن رجل أمريكي يدعي بيل بريسنان يبلغ من العمر 74 عاماً بعث أكثر من 10آلاف رسالة غرامية لزوجته كريستين التي تبلغ من العمر 74 عاماً على مدى السنوات الماضية والتي تبلغ 38 عاماً منذ أن تم أول تعارف فيما بينهما عام 1977 وجميع هذه الرسائل تم تذييلها بتوقيع “أحبك حبيبتي للأبد”.

وأشارت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية أن الزوجان في الفترة الأخيرة قاما بعملية ترتيب لهذه الرسائل وتصنيفها وفقاً لتاريخ كتابتها مع حفظهما فى خزنة خاصة بمنزلهما الواقع في ولاية نيوجرسي الأمريكية.

07-04-2015 11-28-24 م

واضافت الصحيفة إلى أن الزوجين أطلقا على هذا المجموعة الضخمة من الرسائل أسم يوميات الحب.

من جهته قال الزوج بريسنان أنه لا يمر يوماً دون أن أكتب رسالة حب لزوجتي لأعبر لها عن حبي وعشقي بها.

07-04-2015 11-28-49 م

وأضاف الزوج إلى أنني لم أتشاجر أنا وزوجتي منذ ارتباطنا ببعض على مدى ما يقرب من 40 سنه زواج وأنه إذا حدث بيني وبين زوجتي خلاف فإننا نجلس مع بعضنا البعض وننهي الخلاف في نفس الوقت.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*