التخطي إلى المحتوى

في ظل متابعة موقع تن لاينز لكل ما هو جديد من أخبار تتعلق بمسابقة تعيين 30 ألف معلم سواء تصريحات صادرة من وزارة التربية والتعليم أو من السيد وزير التربية والتعليم وفي هذه المرة فإن التصريحات صادرة من رئاسة مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.

حيث قرر رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب فى الاجتماع الأسبوعي الذي عقده مع أعضاء حكومته، أن يتم تكليف المعينين حديثاً بالحكومة بالمشاركة في برنامج محو الأمية.

واشار رئيس مجلس الوزراء على أن أول خطوة لتطبيق هذا القرار هو أن يتم البدء أولاً بتكليف ال 30 ألف معلم الجاري تعيينهم في الوقت الحالي بقيام كل واحد منهم بمحو أمية 10 مواطنين.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء على أنه سوف يتم تكليف وزارة التربية والتعليم برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي بوضع القواعد المنظمة لذلك مع كافة الوزارات والهيئات الأخري والتي سوف تشهد أي تعيينات جديدة بها.

من جهة أخري فقد قال الدكتور محب الرافعي في تصريحات له يوم أمس الأربعاء أن وزارة التربية والتعليم سوف تقوم ببحث ما أثير عن وجود تخصصين بمسمى واحد وسوف تقوم بتحويل المتسبب عن ذلك الخطأ إلى الشئون القانونية وهذين التخصصين هما تخصص أخصائي تكنولوجيا وأخصائي تطوير تكنولوجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *