الإثنين , مارس 27 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / صور / شاهد بالصور …الأسماك تخرج من مياه الأنهار إلى الشوارع في سريلانكا
شاهد بالصور …الأسماك تخرج من مياه الأنهار إلى الشوارع في سريلانكا

شاهد بالصور …الأسماك تخرج من مياه الأنهار إلى الشوارع في سريلانكا




في مشهد لا يتكرر إلا قليلاً حيث فوجىء سكان إحدى القرى في منطقة تشيلاوا الواقعة في غرب سريلانكا وجود كميات كبيرة من الأسماك الصالحة للأكل في الشوارع.

وتقول هيئة الإذاعة البريطانية بأن هناك اعتقاد بأن هذه الأسماك قد خرجت من أحد الأنهار الموجودة بسريلانكا وحملتها رياح قوية من خلال عاصفة هبت فى هذه المنطقة.

سمك1واضاف تقرير الإذاعة البريطانية أن هذه الحادثة ليست هي الأولي من نوعها التي تحدث في سريلانكا حيث حدثت من قبل وذلك في العام 2012 وقد قام سكان هذه القرية بتحضير أشهى الأطباق من الأسماك بدون أن يبذل مجهود في صيد الأسماك أو انفاق اية أموال.

 

سمك3

سريلانكا1 من المعروف أن جمهورية سريلانكا عبارة عن دولة جزرية أن عبارة عن جزر تقع في شمال المحيط الهندي جنوب شبه القاره الهندية في جنوب أسيا، ولها حدود بحرية من ناحية الشمال مع الهند حيث تبعد عنها بحوالي 31 كيلو متر، ومع جزر المالديف في جنوبها الشرقي.

سريلانكا2وسريلانكا نظامها جمهوري رئاسي عاصمتها سري جاياوار دنابورا كوتي وتقع في الضاحية الشرقية لمدينة كولومبو وتشتهر سريلانكا بإنتاج وتصدير الشاي والبن والمطاط وجوز الهند.

وتشتهر سريلانكا بأن لها جمال طبيعي حيث توجد بها العديد من الغابات الاستوائية والشواطىء والمناظر الطبيعية وتنوعها الحيوي بالاضافة إلى أنها مليئة بالتراث الثقافي والذي جعلها مقصد سياحي عالمي شهير.





تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*