التخطي إلى المحتوى

تعتبر الشيخه مهرة ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي أحد أهم الشخصيات المؤثرة والمحبوبة من قبل العائلة الحاكمة لدولة الإمارات العربية المتحدة لأنها تمتلك العديد من الصفات الجميلة حيث أنها تتميز بالبساطة الشديدة في كل التصرفات التي تقوم بها.

ويعتبر ركوب الخيل والفروسية أحد أهم هوايات الأميرة الجميلة شأنها في ذلك شأن والدها الشيخ محمد ابن راشد آل مكتوم حاكم مدينة دبي.

وعشاق الشيخه مهره يلقبها بلقبين كلاهما أجمل من الأخر حيث يلقبها بعض من محبيها ب “جميلة دبي” ويفضلون منادتها بهذا الأسم الجميل ، والبعض الآخر يفضلون منادتها ب “أميرة دبي”.

والمتتبع لأخلاق الأميرة الجميلة والمحبوبة الأميره مهرة ابنة محمد ابن راشد آل مكتوم حاكم مدينة دبي يجد أن جميع الصفات التي تمتلكها تجمع ما بين هذين اللقبين، ودائما ما تكون الأميرة مهرة شديدة الحرص على التواصل مع معجبيها من شتى الأنحاء، ودائماً ما تفضل أن يشاركها الجميع في أسعد لحظاتها من خلال نشر صور لها عن حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين هذه اللحظات السعيدة تلك الصور التي التقطتها الأميره بجانب السيارات والخيل التي تمتلكها العائلة.

سيارة الأميرة  مهرة 9

سيارة الأميرة مهرة 10

سيارة الأميرة مهرة 11

سيارة الأميرة مهرة 12

سيارة الأميرة مهرة 16

سيارة الأميرة مهرة 18

سيارة الأميرة مهرة بنت حاكم دبي 1

سيارة الأميرة مهرة

سيارة الأميرة مهرة1  سيارة الأميرة مهرة2

سيارة الأميرة مهرة3

سيارة الأميرة مهرة4

سيارة الأميرة مهرة5

سيارة الأميرة مهرة6

سيارة الأميرة مهرة7

سيارة الأميرة مهرة8

 

سيارة الأميرة مهرة12

سيارة الأميرة مهرة13

 

سيارة الأميرة مهرة14

سيارة الأميرة مهرة15

سيارة الأميرة4

التعليقات

  1. الي الأميرة مهرة السلام عليكم انا مواطن ليبي نتمني زيارة الإمارات. حتي نتمكن من رؤية إنجازات أسرة الشيخ زايد الله يرحمة ويسامحة نعم الرجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *