الإثنين , مارس 27 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / صور / حوار مع روزي أجمل مسلمة في بريطانيا تكشف فيه عن سر جمالها
حوار مع روزي أجمل مسلمة في بريطانيا تكشف فيه عن سر جمالها

حوار مع روزي أجمل مسلمة في بريطانيا تكشف فيه عن سر جمالها




روزي هي أجمل فتاة مسلمة في بريطانيا حصلت على شهادة من الإمام الأكبر شيخ الأزهر  بإعتناقها الدين الإسلامي، وقد خطفت روزي جميع الأنظار بسبب جمالها وجاذبيتها في الصور التي تقوم بنشرها على صفحتها عبر موقع انستجرام بين الحين والأخر.

وبسؤالها عن التغيير الذي حدث لها في مظهرها وطلتها بعد إعتناقها للدين الإسلامي، فأشارت روزي بأنه لم يحدث أي تغيير في شكلي وطلتي فأنا كنت دائماً فتاة متواضعة جداً، ولم  أكن في يوم من الأيام  أرتدي الملابس الضيقة والقصيرة حتى قبل دخولي الإسلام حيث أنني لست مثل الجميع أهتم بالممظهر الخارجي فقط فأكثر ملابسي من الملابس الواسعة والفضفاضة.

أجمل مسلمة 1

وتضيف روزي إنني إلا الأن لم أرتدي الحجاب الشرعي، وبسبب ذلك يهاجمني الكثير من متابعي موقعي على أنجسترام من الملسملين و بدلاً من أن يقوموا بدعمي والوقوف بجانيبي لأنه سيأتي يوماً ما وأكون على استعداد كامل لإرتداء الحجاب ولذلك فإنني لا أهتم ولا أستمع بالتعليقات السلبية من الكثيرين منهم ، إلا أنني أقول لهم بأن ذلك يمثل علاقتي مع الله سبحانه وتعالي وان أراء الناس لا تعنيني في أي شىء.

أجمل مسلمة3

وتشير روزي بأن البعض يقول بأنه يوجد شبه كبير بيني وبين الكثير من النجمات مثل الفنانة ميريام فارس وإليسا ، إلا أنني لا أرى أي نوع من التشابه بيننا ولذا فأتمني أن أكون مثلهما في الشكل والجمال لأنهما بالفعل يتمتعان بدرجة عالية من الجمال لا تتوافر لدي.

وعن التغيير في ميكاجها قبل وبعد دخولها الإسلام:-

تقول روزي أن الميكاج الذي كنت أضعه قبل الإسلام هو نفس الميكاج الذي أقوم بوضعه بعد الإسلام فليس هناك اختلاف في طريقة وضعي للميكاج لأنني دائماً بسيطة وغير متكلفة في وضعي للمكياج وأنني أحب دائماً الألوان الطبيعية، وبالنسبة للشفاه فإنني نادراً ما أقوم بوضع أحمر شفاه بألوان مختلفة.

وكشف روزي عن أنها دائماً ما تقوم بوضع محدد الشفاه ومرهم بنكهة الكرز للحصول على شفاه ممتلئة منفوخة باستخدام محدد الشفاه ولهذا فأن محدد الشفاه عادة لا يفارق حقيبتي.

أجمل مسلمة4

وعن كيفية العناية بشعرها وبشرتها:-

اشارت روزي بأنني لا أهتم جيداً بشعري وبشرتي إلا أنني أقوم بوضع مرطبات البشرة قبل النوم وبالنسبة لشعري فأنني اقوم بغسله وأتركه ليجف بشكل طبيعي وأنني أقوم بقص شعري مرتين في السنه وأنني أكره أن أصفف شعري أشد من كرهي لأطباء الأسنان.

وبسؤالها عن قيامها بعمليات تجميل من قبل من عدمه:-

قالت روزي أنني لم أخضع يوماً ما لعمليات تجميل وإنه إذا قمت بعملية تجميل فإن ذلك سيكون في أسناني فقط.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*