التخطي إلى المحتوى

قامت وكالة ناسا بقطع البث المباشر عن الفضاء من المحطة الفضائية الدولية لأسباب غير معلومة نتيجة لرصد الكاميرا أجسام غريب تقوم بمغادرة الأرض إلى الفضاء الخارجي بسرعة رهيبة جداً.

حيث تظهر عملية مغادرة هذه الأجسام الفضائية الغريبة حيث تطير بسرعة رهيبة جداً بعد أن خرجت من الغلاف الجوي للأرض، كما يظهر في هذا الفيديو الأجسام الفضائية الثلاثة متقاربة من بعضها البعض.

وقد أثار قيام وكالة ناسا الأمريكية بقطع البث المباشر عن الفضاء عند قيام الكاميرا برصد هذه الأجسام الفضائية الثلاثة وهي تطير بسرعة رهيبة من الغلاف الخارجي للأرض قريبة من بعضها البعض الشكوك حول أنها تخفي شىء ماء خطير عن البشرية فيما يتعلق بالفضاء الخارجي.

إلا أن وكالة ناسا حتى الآن لم تعلق أو ترد على تلك الشكوك التي أثارت الكثيرين بسبب عدما قيامها بتوضيح الأمر كما لم يصدر عنها أي بيان يوضح حقيقة هذه الأجسام الفضائية الثلاثة التى رصدتها الكاميرا وهى تطير من الغلاف الخارجي للأرض إلى الفضاء بسرعة رهيبة.

وأكتفت وكالة ناسا فقط أثناء قطع البث المباشر بكتابة عبارة ” الرجاء الانتظار، ربما يحدث الآن عمليات تبديل الكاميرات، أو أننا نعاني بسبب قطع الاتصال المؤقت مع المحطة الفضائية الدولية”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *