الثلاثاء , مارس 28 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الغذاء والتغذية / فوائد عصير الباذنجان المذهلة التى لا نتخيلها ولا نعرف عنها شيئاً
فوائد عصير الباذنجان المذهلة التى لا نتخيلها ولا نعرف عنها شيئاً

فوائد عصير الباذنجان المذهلة التى لا نتخيلها ولا نعرف عنها شيئاً




الباذنجان من الخضروات الرائعة والمفيدة للجسم حيث يحتوى الباذنجان على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة والعديد من الفيتامينات والمعادن  والعناصر الهامة المفيدة لصحة الإنسان، ونعرض فى تقرير مبسط أهم فوائد الباذنجان وعصير الباذنجان الرائعة على صحية الإنسان وتأثيره الممتاز على الجسم.

– عصير الباذنجان يساعد فى إنقاص الوزن لأنه مدر للبول ويقلل من نسبة المياه الموجودة فى الجسم ويعمل على إنقاص الوزن بسرعة وبكفاءة.

– عصير الباذنجان يحتوى على ألياف ويعطى الإحساس بالامتلاء وتمنع الشراهة عند تنوال الطعام ويعمل على حرق الدهون بكفاءة عالية وبالتالى فهو مفيد فى التخسيس.

– عصير الباذنجان يساعد فى تهدئة الأعصاب ويعمل على الحفاظ على صحة القلب ويعمل على تقليل الدهون التى تتراكم على الأوعية الدموية ويقى من تصلب الشرايين.

– عصير الباذنجان يمنع ارتفاع ضغط الدم لوجود البوتاسيوم والصوديوم وكذلك يخفف الباذنجان من نسبة الكوليسترول الضار فى الدم لأنه غنى بالألياف التى تعمل على امتصاص الكوليسترول الضار من الدم.

– عصير الباذنجان يحتوى على العديد من المواد الغذائية التى تنشط المخ والدماغ.

– طريقة عمل عصير الباذنجان سهلة وبسيطة حيث يتم اضافة عدد 2 باذنجان مع عودين كرفس مع ثلاث حبات جزر والماء ويمكن اضافة بعض من الملح والبهارات لاعطاء العصير نكهة ومذاق لذيذ.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*