التخطي إلى المحتوى

يحتل التعليم الفني في جميع دول العالم مكانه كبيرة ويقع عليه عب تطور الدول فكلما زاد إهتمام أي دولة بالتعليم الفني ووفرت له الدولة لأموال اللازمة كان له أكبر الأثر في  رفع كفأة النظام الاقتصادي في أي دولة من الدولة.

وإيماناً من موقع تن بأهمية التعليم الفني في مصر فإننا سوف نقوم بعرض نتيجة الدور الأول للعام الدراسي 2015/2016 للدبلومات الفنية (زراعي – تجاري – صناعي) بنظاميه الثلاث سنوات والخمس سنوات، حيث يمكن للطلبة والطالبات في الدبلوم الفني الحصول على النتيجة من خلال الرابط الخاص بالموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالضغط هنا.

وفي حالة وجود روابط إلكترونية أخري يمكن إستخدامها لعرض النتيجة فإننا سوف نقوم بعرضها داخل الموقع حتي يستطيع أبنائنا الطلاب في جميع شعب التعليم الفني الحصول على النتيجة.

كما يمكت للطلبة والطالبات في الدبلوم الفني الحصول على النتيجة من خلال كتابة الأسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف يقوم القائمين على الموقع بالرد وبسرعة بعرض النتيجة فور إعلان النتيجة والتي من المنتظر أن يقوم نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني بإعلانها في مؤتمر صحفي يعقد خصيصاً لذلك في منتصف الأسبوع المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *