التخطي إلى المحتوى

كثيرا ما نرى مشاهد أو لقطات فيديو طريفة قد تكون حدثت من غير قصد أو حتى مقصودة مع مقدمي النشرات الإخبارية أو مقدمي البرامج التليفزيونية، سواء أكانوا من العرب أو أجانب وقد تتضمن هذه اللقطات سقوط إحدى المذيعات خلال تقديمها لنشرة الأخبار، أو دخول إحداهن في نوبة ضحك يضطر المخرج آنذاك إلى الخروج من البث المباشر إلى فاصل إعلاني ثم العودة مرة أخرى .

وقد نرى لقطات أخرى لمذيعين يتعرضوا إلى الهجوم اللفظي أو حتى الاعتداء عليهم بالضرب، وكثيرا ما نرى تلك المشاهد على القنوات السياسية، والتي تقوم باستضافة أفراد مختلفين في وجهات النظر أو المعتقدات الاقتصادية والسياسية،فيتحول اللقاء إلى مشادات وهجوم كلا الطرفين على الأخر.

أما في مقالنا هذا فنعرض عليكم حادث غريب حيث اعتدى أحد الشباب على مقدمة برنامج المواهب، وتم نشر الفيديو وتداوله على كثيرا من مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر ويوتيوب .

وحقق هذا المقطع أكثر من ثلاث مليون مشاهدة، فهو يحتوي على لحظة أعتداء شاب على مقدمة برنامج المواهب الهندية، ” جوهار خان، حيث قام أحد الشباب الحاضرين بلطمها على وجهها مما نتج عنه دخول المذيعة في نوبة من البكاء أمام الحاضرين، بينما أسرع الفري الأمني إلى الإمساك به وتوقيفه، وبسؤاله عن الأسباب التي دفعته إلى مثل هذا التصرف أجاب بإن تلك المذيعة مسلمة الديانة، إلا أنها تلبس فستان لا يليق بالدين  الإسلامية .