الخميس , مارس 23 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الأسباب التى دفعت الفنان مصطفى كامل للترشح فى البرلمان
الأسباب التى دفعت الفنان مصطفى كامل للترشح فى البرلمان

الأسباب التى دفعت الفنان مصطفى كامل للترشح فى البرلمان




صرح الفنان مصطفى كامل أنه قرر ترشيح نفسه لانتخابات البرلمان القادم والتى سوف تجرى انتخاباته اعتبارا من 21 مارس 2015.

وأكد الفنان المعروف مصطفى كامل بأن السبب وراء ترشحه للبرلمان هو الوقوف بجانب مصر، وأيامنه القاطع بان البرلمان لابد أن يمثله جميع فئات وقطاعات الشعب وكل المهن.

وصرح الفنان مصطفى كامل بان يرغب فى أن يكون للموسيقيين والفنانين صوت فى البرلمان وأكد ان اعضاء مجلس الشعب عددهم 540 عضو فغير منطقى أن لا يوكن من بينهم فنان أو موسيقى.

ومن ضمن أسباب ترشيحه للبرلمان أكد بأنه يرغب فى أن يكون هناك ظهير يساند القيادة الحالية ويقصد الرئيس السيسى ويدعمها من خلال كل فئات الشعب ومنهم المعلمين والاطباء والمهندسين والمحاميين والفنانين.

وأكد فى آخر الأسباب التى دفعته للترشح للبرلمان أن حبه للمنطقة التى عاش بها وتربى بها وهى منطقة مصر القديمة والتى مازال والده يعيش فيها يرغب الفنان مصطفى كامل البالغ من العمر 44 عاما أن يرد لها الجميل ويخدمها حيث أن الخدمات فى المنطقة ضعيفة والشوارع سيئة والتنمية المحلية بها غير موجودة، ويسعى لتحسين المستوى الاخلاقى للشباب فى المنطقة التى ولد بها.

وأكد الفنان مصطفى كامل بان الحب الذى يتمتع به من الناس سواء فى المنطقة التى يعيش بها أو الجمهور عامة يدفعه للترشح وتمثيل الشباب فى البرلمان المقبل.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*