التخطي إلى المحتوى

في العاصمة القطرية الدوحة وفي إحدى مطاعم بيرغر كنغ فوجئ الموظفون برجل يحضر إلى المكان الذي يتم الطلب فيه من السيارة للحصول على وجبة بيرغر وهو يمتطى ظهر جمل.

وقد اجتذب هذا الفيديو ألاف المشاهدات على موقع اليوتيوب حيث يظهر فيه رجل يركب جملاً يتجول به قبل الوصول إلى المطعم ثم يدخل إلى المكان المخصص بالطلب من السيارة ويقوم بطلب وجبة البيرغر، بعدها بدأ الموظفين في المطعم يتسألون من هذا الرجل المضحك الذي وصل إلى المطعم وهو راكب على ظهر جمل ويطلب وجبته، وأتضح فيما بعد أن هذا الرجل هو الممثل الكوميدي القطري حمد العماري حيث أنه دائماً ما يقوم بعمل انتقاد لبعض الجوانب الحياتية في دولة قطر.

من جهته قال العماري أنني كنت أحاول أن أقوم بهذا العمل منذ عامين وأنه في الفترة الأخيرة تمكنت من الحصول على فرصة لكي أقوم بمثل هذا العمل الذي أعرف أنه سيكون مضحكاً في جميع أنحاء العالم وليس للمقيمين في قطر أو القطريين.

وعندما علم الموظفين بالمطعم بهوية حمد العماري سارعوا من أجل التقاط بعض الصور معه ومع الجمل وذلك قبل أن تصل الشرطة وتقوم باتخاذ أية إجراءات قانونية ضده حيث قال لهم العماري أنكم لم تروا رجل من قبل ومعه بعيره؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *