الثلاثاء , مارس 28 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / مشروبات طبيعية لها مفعول ساحر فى تنظيف المعدة والحفاظ عليها من الأمراض
مشروبات طبيعية لها مفعول ساحر فى تنظيف المعدة والحفاظ عليها من الأمراض

مشروبات طبيعية لها مفعول ساحر فى تنظيف المعدة والحفاظ عليها من الأمراض




المعدة هى بيت الداء والغالبية منا قد يتناول طعام ملوث أو وجبات دسمة بدرجة كبيرة لا تستطيع المعدة هضمها ولكى نحافظ على سلامة المعدة من السموم وكذلك الحفاظ على صحة المعدة سليمة نعرض مجموعة من الأطعمة التى تساعد على سلامة المعدة والحفاظ عليها من الأمراض التى تصيب المعدة.

أولا: مشروب الشيح الذى يحتوى على مواد تعالج أمراض المعدة ومنها عسر الهضم والانتفاخ وقرحة المعدة والديدان ويعتبر الشيح من أفضل المشروبات التى تساعد فى علاج المعدة.

ثانيا: مشروب قشر الرمان الذى يقضى على البكتريا ويخلص المعدة من الديدان ويساهم بطريقة فعالة فى علاج القولون العصبى ويقى الامعاء من السموم ويخلصها من الدهون.

ثالثا: مشروب البابونج يعتبر مطهر للمعدة وينظفها من السموم ويقيى المعدة من الالتهابات ويقضى على اضطرابات المعدة بصورة خيالية.

رابعاً: مشروب النعناع الذى يقوم بتخفيف آلام المعدة ويخلصها من الغازات ويعالج المغص ويقيها من الالتهابات ومن عسر الهضم.

خامساً: مشروب الكمون المغلى الذى له دور كبير فى علاج المغص ويعتبر مسكن آلام للمعدة بصورة سحرية وخيالية، كما أنه يساهم فى علاج عسر الهضم.

سادساً: مشروب الزنجبيل والليمون من المشروبات الطبيعية التى لها دور فعال وقوى فى علاج وتنظيف المعدة وتخليصها من السموم ويقضى على البكتريا والميكروبات والجراثيم الموجودة فى المعدة ويخلصها من العفونة.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*