الإثنين , مارس 27 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / المرأة / أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ مهما عرف من النساء
أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ مهما عرف من النساء

أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ مهما عرف من النساء




على الرغم من أن الرجل يقابل نساء عديدة ، ويمكن أن يتزوج بأكثر من أمرأه، إلا أنه في النهاية تظل أمرأه واحدة فقط ينجذب إليها الرجل ويفضلها عن غيرها من النساء ودوما ما يفكر فيها ويتذكر حياته معها بكل تفاصيلها ويحلم بها في كل وقت، وإذا انفصل عنها يؤنب نفسه على أنه تركها تضيع منه ويتمني أن تعود إليه مرة أخري كي لا يفرط فيها مهما حصل.

وهذه الصفات هي :-

1- المرأة الاثني بما تمتلكه من رقه ونعومة ومرهفة الحس والمشاعر لا تقلد الرجل في تصرفاته بل هي تفتخر بكونها امرأة.

2- المرأة الحكيمة وهي التي تحسن التصرف ولا تتسرع في الحكم على الأمور ولا تنفعل أبدأ وتكون كل قراراتها سليمه مائه في المائة.

3- المرأة الحنون التي يشعر الرجل في حضنها بالأمان وتهون عليه كل المشاكل والصعاب التي يواجها في حياتهما معاً.

4- المرأة القنوعة الراضية بما قسمه الله لها ولا تسخط بسبب ضعف قدرة زوجها المادية ولا تثقل عليه بمطالبها الكثيرة بل أنها تقف بجانبه وتدعمه في الأزمات والصعاب وتخطط له كيفية مواجهتها.

5- المرأة الصبورة التي تصبر عند انفعال الرجل حيث برقتها تمتص غضبه وبكلماتها الحنونة تخرجه من حالة الانفعال وتتحمل معه كل تقلبات الحياة بأفراحها وأحزانها.

6- المرأة الطيبة أي التي لا تحقد ولا تكن ضغينة لأي أحد وتشعر بآلام الناس وتكون شديدة الحرص على مساعدتهم على قدر ما تستطيع.

7- المرأة المتفهمة له فهي التي تفهم صمت الرجل وكلامه وتجتهد لرضائه وشديدة الحرص على مشاعره.

8- المرأة المتسامحة لأبعد الحدود فهي التي تغفر وتصفح لأن قلبها نقياً يجعلها تصفى بسرعة وتعفو على من أساء لها وتغفر للرجل ذلاته وعندما يطلب منها السماح والغفران توافق بسرعة بسبب قوة حبها له.

9- المرأة الداعمة له هي المرأة التي دوما ما تدفع الرجل للأمام وتشجعه وتزيد من ثقته بنفسه وينعكس ذلك على عمله وتقدمه فيه وعلى حياته كلها.

10- المرأة التي تنجح في الاستئثار بقلب الرجل بسهولة وتجعله لا يري إلا سواها عن بقية غيرها من النساء وأنها أجمل نساء العالم كله من وجهة نظره، وذلك بما تمتلكه من صفات تأسر قلبه وروحه

هذه المواصفات التي تتصف بها المرأة التي لا يمكن لآى رجل أن ينساها أبد فهى تملك قلبه وعقله وروحه ووجدانه وتجعلها في نظره أجمل نساء العالم.





19 تعليق

  1. سعد حسن عبد الله قاسم

    الانسانة الغالية العزيزة التي تستحق الرجل أن يضحي من أجلها مهما كانت من تضحيات وأن اختلفنا في رأي الحب او كيف يحب فخلاف الحب جمعنا اليوم بعد الله عز وجل والصبر فالرجل على أي خلاف كبر حجمه او صغر وأسأل الله ان يجمعنا في الفردوس الأعلى وإن ييجمع كل قلب مفارق حبيبه وتحياتي نصر الحب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*