التخطي إلى المحتوى

الهالات السوداء التى توجد تحت الأبط من المشاكل التى تواجه الكثير من السيدات ونعرض فى تقرير مبسط أهم طرق إزالة الهالات السوداء من تحت الأبط بسهولة وبأقل التكاليف.

أولا : يمكن استخدام البطاطس وذلك بتقطيع البطاطس وفركها على الهالات السودات أو عمل عصير من البطاطس وتركه اسفل الابط لمدة عشرة دقائق.

ثانيا: باستخدام الخيار وتقطيعه ووضعه على الهالات السوداء أو عمل عصير من الخيار وإضافة القليل من الكركم والليمون عليه حتى يتكون عجينه توضع على الهالات السوداء لمدة 15 دقيقة.

ثالثا: باستخدام الليمون يتم وضع قطعة من الليمون بعد تقشيرها وتقطيعها ووضعها على الهالات السوداء أو عمل معجون من الليمون والكركم والعسل وتركه علىالهالات السوداء لمدة 10 دقائق ثم غسلها بعد ذلك.

رابعاً: باستخدام زيت البيض حيث يتم القضاء خلال يوم واحد على جميع الهالات حيث أن زيت البيض غنى بالأوميجا 3 ويتم غسل مكان زيت البيض بعد الانتهاء.

خامسا : الحفاظ دائما على أن يكون تحت الآبط رطب دائما وذلك لمنع تكون الهالات السوداء تحت الابط ويجب اختيار المرطب بعناية.

سادساً: استخدام السكر فى القضاء على الهالات السوداء تحت الابط بخلط 3 ملاعق مع زيت الزيتون وتركهم على الجلد لمدة دقيقتين ثم غسيل المكان الموجود به الهالات السوداء.

سابعاً: يمكن استخدام البرتقال فى علاج الهالات السوداء عن طريق استخدام قشر البرتقال وتجفيفه واضافة ماء الورد أو الحليب أو المعجون لمسحوق قشر البرتقال ثم تركهم على الجلد لمدة 10 دقائق ثم غسيل مكان الهالات السوداء.

ثامنا: استخدام خليط من الدقيق واللبن والليمون ثم يوضع لمدة 30 دقيقة ويتم تكرار هذه الخلطة مرتين فى الاسبوع لإزالة الهالات السوداء.

تاسعاً: يجب الامتناع عن تناول الشفرات أو مزيل العرق ويجب اسشتارة الطبيب فى حالة عدم نجاح الوصفات السابقة فى ازالة اهالات السوداء حيث أنه من الممكن أن تكون مرض جلدى وذلك لتشخيص الحالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *