الخميس , مارس 30 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / فوائد لحم الديك الرومى السحرية والتى ستجعلك تعشقه بجد
فوائد لحم الديك الرومى السحرية والتى ستجعلك تعشقه بجد

فوائد لحم الديك الرومى السحرية والتى ستجعلك تعشقه بجد




البروتينات واللحوم بصفة عامة ولحوم الدواجن واللحوم الحمراء مذهلة ورائعة على صحة الإنسان وطعمها ومذاقها متميز، لحم الديك الرومى من اللحوم الرائعة والمفيدة جداً لصحة الإنسان، ونعرض فى تقرير مبسط أهم فوائد لحم الديك الرومى.

أولا: لحم الديك الرومى مفيد ورائع للتخسيس والرجيم أن لحوم الرومى منخفضة فى السعرات الحرارية والدهون وذلك بعد نزع الجلد وعدم تناوله، ويساعد كذلك فى الإحساس بالشبع لذلك يعمل على التخسيس ونقص الوزن.

ثانياً: لحم الديك الرومى مهم ومفيد فى اتمام العمليات الحيوية بالجسم لاحتواءه على الزنك والحديد والفسفور الهام لتنفيذ العمليات الحيوية.

ثالثاً: لحوم الرومى تحتوى على فيتامين ب وعنصر النياسين وهما يساعدان على زيادة طاقة الجسم ونشاطه وحيويته.

رابعاً: لحوم الرومى تخلص الشخص من الاكتئاب لاحتواءه على احماض امينية لها القدرة الكبيرة على خفض نسبة الكوليسترول فى الدم.

خامساً: لحوم الرومى توقى الأعصاب وتحسن من صحة الجهاز العصبى وتساعد فى نشاط الجسم وزيادة القدرة الجنسية.

سادساً: لحوم الرومى تعمل على تقوية المناعة لاحتواءها على مضادات الأكسدة التى تزيد من مناعة الجسم وتقوى هرمونات الغدة الدرقية.

سابعاً: لحم الديك الرومى يعمل على خفض نسبة الكوليسترول فى الدم ويساعد فى تحسين عملية الهضم ويقى الجسم من مخاطر عسر الهضم واضطرابات المعدة.

ثامناً: لحم الديك الرومى مفيد جدا للسيدات الحوامل وله قيمة كبيرة فى الحفاظ على صحة الأم وصحة الجنين وتوقية السيدة الحامل.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*