الإثنين , مارس 27 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / أطعمة وأغذية رائعة تحافظ على صحة الجسم وتعالج أكثر الأمراض انتشاراً وخبثاً
أطعمة وأغذية رائعة تحافظ على صحة الجسم وتعالج أكثر الأمراض انتشاراً وخبثاً

أطعمة وأغذية رائعة تحافظ على صحة الجسم وتعالج أكثر الأمراض انتشاراً وخبثاً




يؤكد خبراء الصحة والغذاء على مستوى العالم على أنه يوجد بعض الأغذية والأطعمة التى تعالج أكثر الامراض انتشاراً وخبثاً وتحظى هذه الأغذية بمصداقية فى معظم الكتب والمواقع ، ونعرض فى تقرير مبسط اهم أغذية رائعة تحافظ على الجسم وتعالج أكثر الأمراض انتشاراً وخبثاً.

– اللوز من الأغذية التى تساهم فى خفض ضغط الدم حيث أن اللوز يعتبر من أقل المكسرات دسامه وأثبتت دراسات التغذية والصحة العلاجية بأن اللوز يقى من ارتفاع ضغط الشريانى التاجى وبالتالى يقى الجسم من جميع أمراض القلب القاتلة والخبيثة والمنتشرة على مستوى العالم.

– الخضروات الورقية والمتوفرة وبثمن وسعر رخيص جداً تخلص الجسم بكفاءة من السموم والدهون وخاصة الدهون البيضاء التى تسبب السمنة والبدانة والتى تتسبب فى اصابة الجسم بالعديد من الأمراض التى لا حصر لها ومن اهم الخضروات الورقية التى تساعد فى علاج الأمراض الخبيثة الخس والبقدونس والسبانخ، وهى تقى الجسم من الأمراض القلبية والجلطات والسكر.

– الكاكاو من المشروبات التى تمنح القلب والجسم الانتعاش والحيوية المفرطة حيث يقوم بدور كبير فى تنشيط الذاكرة ويحمى الإنسان من الإصابة بالزهايمر والخرف بنسبة كبيرة جداً، كما يحتوى على مضادات الأكسدة التى تساهم فى خفص نسبة الكوليسترول فى الدم ويقى الجسم من الأمراض القلبية والسكتات الدماغية.

– الأفوكادو يحتوى على الدهون الأحادية الغير مشبعة والتى تعمل على خفض معدلات ونسبالكوليسترول الضار فى الجسم وبالتالى تقى الجسم من امراض القلب والأوعية الدموية وبالتالى فتناول الأفوكادو رائع للجسم ومفيد جداً.

– السمك من الأكلات الرائعة والتى تحتوى على البروتينات البيضاء وكذلك يحتوى على الفسفور والمعادن الهامة للجسم والتى تقى الجسم من الإصابة بالروماتيزم والتهاب المفاصل.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*