الثلاثاء , مارس 28 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / فيديو / فيديو لشبح يضرب رجلاً ويسحبه على الأرض بعنف يجذب الملايين على الأنترنت
فيديو لشبح يضرب رجلاً ويسحبه على الأرض بعنف يجذب الملايين على الأنترنت

فيديو لشبح يضرب رجلاً ويسحبه على الأرض بعنف يجذب الملايين على الأنترنت




نعرض في هذا الموضوع مقطع فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة الموضوعة في أحد المباني الشهيرة حيث يظهر فيه رجل يرتدي ملابس داكنة يسير وحيداً في إحدى ممرات المبني وعندما يصل إلى نهاية الممر يظهر فجأة أمامه شبح على هيئة ظل داكن يقوم بدفعه بعنف على الأرض ثم يقوم بجره وسحبه من ساقه اليمني لمسافة قصيرة بطول الممر.

وبعد أن تنتهي هذه المواجهة المرعبة بين الرجل والشبح يقوم الرجل بالهرب بسرعة من الممر تاركاً المبني أما الشبح فيختفي بعد أن يهرب الرجل.

وقد حصل هذا المقطع من الفيديو على الملايين من المشاهدات على موقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت، إلا أن هذا المقطع لم يتحدد فيه المكان الذي تم تصوير الشبح فيه وفي أي وقت بالتحديد.

والأشباح هي عبارة عن كائنات يقول البعض بأنها وهمية من وحي خيال الانسان وليست حقيقية، وغالباً ما يتم تفسير الاشباح على أنها روح لقتيل أو ميت والبعض يقول أنها أرواح أناس تم قتلهم ظلماً.

وعن الاشباح في الدين الاسلامي فقد نفي الاسلام أي وجود لأشباح تأتي من أرواح الموتى، ولكن من الممكن أن تكون الأشباح هي نفسها الجن التي لا يستطيع الإنسان رؤيتها بالعين المجردة، وأن ظهور الشبح وتخويفه للإنسان هي نفس العملية التي يقوم بها الجن التي تلبس أنساناً معيناً وخصوصاً في أوقات الظلام ، عفاكم الله من ذلك.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*