الخميس , مارس 30 2017





أخبار عاجلة
الرئيسية / الصحة / الدايكسين ….السرطان الذي نأكله مع ورق الصحف
الدايكسين ….السرطان الذي نأكله مع ورق الصحف

الدايكسين ….السرطان الذي نأكله مع ورق الصحف




الكثير منا يستخدم أوراق الصحف في لف السندوتشات، والبعض الأخر لا يكتفي بلف السندوتشات فقط بل يقوم بفرد ورق الصحف ووضع الأكل عليها ويبدأ في الأكل، أي أنه عندما يتم شراء الصحف أو المجلات يكون محدد الغرض منها هو قراءتها أولاً ثم استخدامها فيما بعد إما في لف الأكل أو وضعها كفرش يتم وضع الأكل عليها وأحياناً يتم فردها والصلاة عليها بحيث يتم استنشاق الحبر أثناء السجود، وأحياناً أخري يتم لف الخضروات بها أو أطباق الأكل نفسها.

وكلنا نقوم بهذا العمل دون أن ندرك مدى خطورته على صحتنا وصحة أولادنا حيث أن ذلك أننا وبأيدنا نعجل بإصاباتنا وإصابة أولادنا بأحد الأمراض الخطيرة التي يشهد كل يوم تزايداً في أعداد المصابين به ألا هو مرض السرطان لأن هذا العمل الخطير يعني أننا نأكل مرض السرطان.

وترجع خطورة ورق الجرائد على صحتنا وصحة أولادنا ليس بسبب مادة الكربون المرئية والتي يتم بها طباعة أوراق الجرائد ولكن توجد مادة أخرى غير مرئية خطيرة جداً على صحة الانسان ولا نعلم عنها شيىء وهى مادة الدايكسين.

ما هي مادة الدايكسين هي عبارة عن مادة سريعة التبخر عندما يتم وضع الخبز عليها أو أي صنف من أصناف الطعام فإنها تتبخر وتلتصق بهذا الطعام الذي نتناوله بعد ذلك دون أن نعلم بأننا نأكل السرطان.





اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*