التخطي إلى المحتوى

تسود حالة من الترقب الشديد هذه الأيام لدي كافة المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين أدوا اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم سواء الاختبارات العامة (الحاسب الآلي، اللغة الانجليزية، اللغة العربية) أو اختبارات التخصص والذين يبلغ عددهم حوالي 600 ألف متقدم لهذه المسابقة وذلك انتظاراً للقيام بإعلان نتيجة المسابقة يوم السبت المقبل الموافق 21 مارس.

ويمكن للسادة المتقدمين الاطلاع على نتيجة المسابقة بالضغط هنا

ونود أن نحيطكم بأن هذا الموقع هو أسرع موقع للحصول على النتيجة، لذا يجب المحاولة عدة مرات للحصول على نتيجتكم نظراً للضغط الهائل من قبل المتسابقين على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

ومن ناحية أخري فقد أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم بأن الوزارة قد انتهت من ترتيب أسماء كافة المتسابقين وفقاً لحاجة المديريات التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم ترتيب المتسابقين المتقدمين الناجحين بالمسابقة على حسب حاجة المديريات التعليمية ووفقاً لمعايير العدالة والمساواة بين جميع المتسابقين وتطبيقاً لتعليمات السيد الوزير الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن للمتقدمين لهذه المسابقة والذين خاضوا اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم الحصول على نتيجة المسابقة من خلال استخدام الرقم القومي للمتسابقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *