التخطي إلى المحتوى

قيامة ارطغرل، المسلسل الأعلى مشاهدة في تركيا، نتابع معكم في مقالتنا، كل جديد بخصوص أخبار مسلسل قيامة ارطغرل، حيث تابع الكثير من عشاق مسلسل قيامة ارطغرل، العرض الأول للحلقة 106 من المسلسل، حيث يذاع حاليا الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل، حصريا على موقع النور، الذي يترجم الحلقات للغة العربية الفصحى، وتتم إذاعة الحلقات أسبوعياً، كل يوم أربعاء، في الثامنة مساءً، وذلك على شاشة القناة التركية، قناة تي آر تي، بينما يعرض قيامة ارطغرل مترجما بعدها مباشرة، على موقع النور قيامة ارطغرل.

موقع النور
حلقة 106 قيامة ارطغرل

قيامة ارطغرل موقع النور حلقة 106:

يتابع المشاهد العربي في تلك الحلقة المنتظرة، الكثير والكثير من الأحداث المشوقة، ومن أبرز الأحداث التي يتوقعها متابعي المسلسل، من خلال عرض برومو الحلقة 106 قيامة ارطغرل، اختطاف حفصة مع أصليهان، بسبب مكيدة دبرها المدعو تيتان.

على الجانب الآخر تلح حليمة على ارطغرل، لكي يتوخى الحذر، لأن أفاعي ذلك الخائن سعد الدين كوبيك، قد تبث سمومها لتوقع بارطغرل في أية لحظة، ولكن ارطغرل يرى أن نهاية رأس الأفعى كوبيك قد اقترب للغاية.

مواعيد عرض قيامة ارطغرل:

يستطيع المشاهد العربي، متابعة حلقات الجزء الرابع قيامة ارطغرل، من خلال الموعد الأسبوعي لعرض الحلقات يوم الأربعاء، بعد الثامنة على موقع النور، ولكن توجد عدة منابر تليفزيونية، يمكنك متابعة قيامة ارطغرل منها:

  • شاشة قناة دعوة، تعرض الحلقات الجديدة أيضا، في العاشرة مساءً.
  • قناة الشرق تعرض حلقات المواسم الماضية، في تمام الحادية عشر مساءً.
  • قناة قطر تعرض الحلقات الماضية، في أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء، في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت مدينة الدوحة.

لم يقف المسلسل التركي قيامة ارطغرل، عند حدود المشاهد التركي فقط، بل إنه قفز بالشهرة والتميز والنجاح، إلى ما هو أبعد من ذلك، عن طريق الانتشار في العالم كله، فقد حقق نسب مشاهدات عالية، في كلا من إيران وأوكرانيا وروسيا، ومعهم أرمينيا والمجر وصربيا، أما عن شهرته في العالم العربي فحدث ولا حرج، خصوصا بين متابعيه في السعودية ومصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *