موقع تن لاينز الإخباري

إصابة 8 أشخاص إثر فقدان السيطرة على ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

أُصيب 8 أشخاص، اليوم، في حادث وقع على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، إثر فقدان السيطرة على سيارة ميكروباص كانت تقل عددًا من الركاب، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تفاصيل الحادث

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووجود عدد من المصابين.


وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين إصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعة نتيجة الحادث. وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث قبل نقلهم إلى مستشفى الفيوم الجامعي لاستكمال العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.


كما قامت الجهات المختصة برفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية ومنع تكدس السيارات، فيما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار متعلقة :