نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية في كشف ملابسات واقعة سرقة دراجة نارية وضبط المتهم، وذلك عقب تلقي استغاثة من أحد المواطنين أفاد فيها بتعرض دراجته للسرقة أثناء تواجدها أمام وحدة مرور الإسماعيلية لإنهاء إجراءات الترخيص الخاصة بها.
وعلى الفور، وجه اللواء أحمد عليان مدير المباحث الجنائية بسرعة فحص الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد مصطفى عرفة رئيس مباحث المديرية، وضم المقدم محمد هشام مفتش مباحث مركز شرطة الضواحي، والمقدم حسن رضوان رئيس مباحث المرور، والمقدم أحمد جمال رئيس مباحث الضواحي.
تحريات مكثفة لتحديد المتهم
باشرت الأجهزة الأمنية أعمال التحري وجمع المعلومات، وتمكنت من تحديد هوية المتهم ومكان اختبائه، وذلك عقب تداول استغاثة مالك الدراجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالبًا بسرعة ضبط الجاني واستعادة دراجته.
مداهمة وضبط المتهم والمسروقات
وعقب تقنين الإجراءات، شنت قوة أمنية ضمت النقباء محمود طارق، وتامر إلهامي، ومحمود جهاد، ومحمد خلاف، معاوني مباحث مركز شرطة الضواحي، مأمورية استهدفت مكان اختباء المتهم، وأسفرت عن ضبطه.
وتبين أن المتهم عاطل وله معلومات جنائية، ومقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، كما تم العثور بحوزته على كمية من المواد المخدرة، وأقر بحيازتها بقصد الاتجار، إلى جانب ضبط الدراجة النارية المُبلغ بسرقتها.
اتخاذ الإجراءات القانونية
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.
أخبار متعلقة :