أكد السيناريست عمرو محمود ياسين أن الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية تعرض لظلم كبير منذ عرضه، معربًا عن استغرابه من تجدد الانتقادات التي تطاله بسبب العمل بعد سنوات من عرضه.
عمرو محمود ياسين يتحدث عن مسلسل ليالي الحلمية 6
وقال عمرو محمود ياسين في لقاء له ببرنامج كلمة أخيرة الذي يرصده موقع تحيا مصر إنّه لا يعرف السبب وراء إعادة فتح ملف الجزء السادس من المسلسل في الوقت الحالي، معتبرًا أن هناك محاولات متعمدة لاستدعاء العمل بهدف توجيه الهجوم إليه، موضحًا: «أنا معرفش إيه اللي فكر اللجان دلوقتي بمسلسل ليالي الحلمية، ولكن في اعتقادي إنهم استدعوا شيء عشان يبقى أداة للهجوم عليا».
وأضاف أن المسلسل لم يحصل على التقدير الذي يستحقه وقت عرضه، خاصة أنه واجه ظروفًا صعبة خلال مراحل تنفيذه، مشيرًا إلى أن وفاة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم كان لها تأثير كبير على العمل، قائلًا: «المسلسل ده اتعرض لظلم شديد، واتعرضنا لظرف صعب بعد وفاة ممدوح عبد العليم».
الهجوم على عمرو محمود ياسين
وتطرق عمرو محمود ياسين إلى الانتقادات التي يتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لا يتأثر شخصيًا بمثل هذه الهجمات، لكنه يشعر بالحزن بسبب تأثيرها على أسرته والمقربين منه.
وأوضح: «أنا مبزعلش وبارد جدًا في الحاجات دي، لكن بزعل على الدايرة اللي حواليا زي أسرتي»، مشددًا على أنه طوال مشواره المهني حرص على الحفاظ على علاقات جيدة مع الجميع، سواء داخل الوسط الفني أو مع وسائل الإعلام.
وأضاف أنه لم يدخل في صدامات مع الصحافة من قبل، نظرًا لالتزامه واحترامه للآخرين في التعامل، مؤكدًا أن أي خلافات أو حملات هجوم يتعرض لها لا تدفعه للرد بنفس الأسلوب.
تصريحات عمرو محمود ياسين
كما أشار إلى وجود ما وصفه بـ«اللجان الإلكترونية» التي تشارك في بعض حملات الهجوم عبر الإنترنت، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه لا يلجأ إلى مثل هذه الأساليب للدفاع عن نفسه أو الترويج لأعماله، قائلاً: «طبعًا في لجان إلكترونية، ولكن أنا مش بعملها».
وتأتي تصريحات عمرو محمود ياسين في وقت يشهد فيه اسمه تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعاد عدد من المتابعين تداول آراء وانتقادات قديمة تتعلق بالجزء السادس من «ليالي الحلمية»، وهو ما دفعه للخروج والرد على تلك الانتقادات، مؤكدًا تمسكه برأيه بأن العمل لم ينل فرصته الحقيقية في التقييم بسبب الظروف الاستثنائية التي أحاطت به.
أخبار متعلقة :