زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مُحافظ جدَّة، أمس، المدينة الصناعيَّة الأُولى بجدَّة التابعة للهيئة السعوديَّة للمدن الصناعيَّة ومناطق التقنية «مدن»، واطَّلع على عدد من المشروعات والمنشآت الصناعيَّة والإنتاجيَّة، وذلك في إطار دعم القطاع الصناعيِّ، وتعزيز مستهدَفات التنمية الاقتصاديَّة بالمحافظة.
واستهل سموُّه الجولة بزيارة مصنع مدينة الدَّواء، ومصنع روَّاد الصناعة للأنظمة الإلكترونيَّة، ومصنع مورق التخصصيَّة الزراعيَّة، إلى جانب الاطِّلاع على منطقة صناعات الذهب، التي تمتد على مساحة 23 ألف متر مربع، وتضم 12 مصنعًا جاهزًا، وأسهمت في توفير 300 وظيفة متخصصة في قطاع صناعة الذهب.
واطَّلع سموُّه على الحديقة العامة بالمدينة الصناعيَّة الأُولى، المُقامة على مساحة 4700 متر مربع ضمن مبادرة «مدن خضراء»، وتضم مرافق رياضيَّة وترفيهية متنوعة تشمل خمسة ملاعب رياضية، وممشى بطول 350 مترًا، ومناطق جلوس وخدمات مجتمعيَّة، بما يسهم في تعزيز جودة الحياة وتحسين البيئة الحضريَّة وتنمية الغطاء النباتي.
واستهل سموُّه الجولة بزيارة مصنع مدينة الدَّواء، ومصنع روَّاد الصناعة للأنظمة الإلكترونيَّة، ومصنع مورق التخصصيَّة الزراعيَّة، إلى جانب الاطِّلاع على منطقة صناعات الذهب، التي تمتد على مساحة 23 ألف متر مربع، وتضم 12 مصنعًا جاهزًا، وأسهمت في توفير 300 وظيفة متخصصة في قطاع صناعة الذهب.
واطَّلع سموُّه على الحديقة العامة بالمدينة الصناعيَّة الأُولى، المُقامة على مساحة 4700 متر مربع ضمن مبادرة «مدن خضراء»، وتضم مرافق رياضيَّة وترفيهية متنوعة تشمل خمسة ملاعب رياضية، وممشى بطول 350 مترًا، ومناطق جلوس وخدمات مجتمعيَّة، بما يسهم في تعزيز جودة الحياة وتحسين البيئة الحضريَّة وتنمية الغطاء النباتي.




