دشن صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بمقر الإمارة في جدة، بحضور مدير عام الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية الشيخ الدكتور عبدالله بن حمد السعدان، الحملة الوطنية “الولاء والانتماء” التي تنفذها الإدارة.
وأكد سموه أهمية تعزيز اللحمة الوطنية وتنفيذ البرامج النوعية التي تسهم في توحيد الكلمة والأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن هذه البرامج تُعزز مناعة المجتمع تجاه الأفكار الهدامة التي تستهدف وحدة الصف وتغذي الفرقة بين أفراده.
وأكد سموه أهمية تعزيز اللحمة الوطنية وتنفيذ البرامج النوعية التي تسهم في توحيد الكلمة والأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن هذه البرامج تُعزز مناعة المجتمع تجاه الأفكار الهدامة التي تستهدف وحدة الصف وتغذي الفرقة بين أفراده.
أخبار متعلقة :