استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه اليوم، رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشمالي الصحي المهندس عبدالله بن إبراهيم الرخيص، والرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة ناصر بن محمد الحقباني، وعددًا من قيادات المنظومة الصحية بالمنطقة.
من جانبه، أعرب المهندس الرخيص عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على متابعتهم واهتمامهم المستمر بالمنظومة الصحية بالمنطقة؛ مما يسهم في دعم جهود تطوير الخدمات ورفع جودتها.
واطّلع سموه خلال اللقاء على خطط تطوير الخدمات الصحية في المنطقة، ومستجدات التحول الصحي، وما تتضمنه من برامج ومبادرات تهدف إلى رفع جودة الخدمات وتحسين كفاءتها التشغيلية، وتعزيز التكامل بين مكونات القطاع الصحي.
من جانبه، أعرب المهندس الرخيص عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على متابعتهم واهتمامهم المستمر بالمنظومة الصحية بالمنطقة؛ مما يسهم في دعم جهود تطوير الخدمات ورفع جودتها.
أخبار متعلقة :