استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه اليوم، مدير الدفاع المدني بالمنطقة المعين حديثًا العميد عادل بن تركي الحربي.
وهنأ سموه العميد الحربي بمناسبة تعيينه، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله، مؤكدًا أهمية مواصلة الجهود الرامية إلى تعزيز السلامة والوقاية من المخاطر، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.
أخبار متعلقة :