أخر الأخبار
12:56 ص | الخميس 25 يونيو 2026
زيزو لاعب النادي الأهلي
كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن تصعيد جديد من جانب نادي الزمالك، ضد أحمد سيد زيزو، للحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، وذلك ضمن القضية المقدمة في الوقت الحالي أمام لجنة شؤون اللاعبين.
تصعيد جديد من الزمالك بشأن زيزو
وأكد الإعلامي إبراهيم عبدالجواد في تصريحات عبر قناة أون سبورت: أن نادي الزمالك، سيطلب خلال الساعات القليلة القادمة، الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، نظير الإعلانات التجارية التي قام بها اللاعب خلال فترة تواجده داخل جدران القلعة البيضاء.

زيزو لاعب النادي الأهلي
وتابع، نادي الزمالك متأكد من كافة المستندات المقدمة إلى لجنة شؤون اللاعبين، ويري أيضا أن لديه حقوق خاصة لدي زيزو خلال فترة تواجده مع النادي، في ظل عدم الحسم في القضية الخاصة حتي هذه اللحظة.
لجنة شؤون اللاعبين: لن نقوم بجلسات استماع جديدة في أزمة زيزو
واختتم الإعلامي إبراهيم الجواد حديثه، مؤكدا على أنه تواصل مع لجنة شؤون اللاعبين، وتم التأكيد من جانبهم على أن اللجنة لن تقوم بأي جلسات استماع جديدة خلال الفترة القادمة، ومن حق أي طرف تقديم ما يدعمه في القضية سواء أوراق أو مستندات.
من جانبه، كان والد أحمد سيد زيزو، قد أكد في تصريحات خاصة للوطن سبورت، انفتاحه على فكرة التصالح مع نادي الزمالك، بشرط الحصول على الحق الأدبي.

