أخر الأخبار
09:34 ص | السبت 27 يونيو 2026
الأهلي والزمالك
تضاعفت مكافأة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بعد تأهل الفراعنة لدور الـ32 من بطولة كأس العالم ليصطدم بالمنتخب الأسترالي يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أعلن أن كل ناد سيحصل على 5 آلاف دولار يوميا عن كل لاعب على أن يكون الحساب بداية من شهر يونيو الحالي، حيث من المقرر أن يقدم صندوق فيفا حسب بيان رسمي 355 مليون دولار للأندية التي يُشارك لاعبوها في بطولة كأس العالم 2026؛ حيث ستحصل الأندية على نحو 5000 دولار يومياً عن كل لاعب مشارك في البطولة.
وضمن الأهلي والزمالك وبيراميدز مكافأة مضاعفة عن كل لاعب بقائمة الفراعنة بعد التأهل لدور الـ32 من البطولة وفي حال تخطي الدور القادم سيزيد المبلغ حسب مدة بقاء المنتخب الوطني في المونديال.
ويحصل النادي الأهلي على مكافأة 170 ألف دولار عن كل لاعب بداية من شهر يونيو الحالي حتى يوم 3 يوليو المقبل بمشاركة مصطفى شوبير ومحمد الشناوي وأحمد مصطفى زيزو ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود حسن تريزيجيه، حيث يحصل النادي على 5 آلاف دولار يوميا عن كل لاعب متواجد في قائمة المنتخب.
تساوي الزمالك وبيراميدز
أما عن نادي الزمالك فيشارك من قائمته مع المنتخب الوطني كل من حسام عبد المجيد والمهدي سليمان وأحمد فتوح ويحصل على 5 آلاف دولار يوميا منذ الأول من يونيو حتى 3 يوليو المقبل ليكون مجموعه 495 ألف دولار.
نادي بيراميدز يشارك منه مصطفى زيكو ومهند لاشين وكريم حافظ ليحصل على نفس مبلغ الزمالك حتى مشاركة الفراعنة في دور الـ32.
-
كاب فيردي
-
03:00 AM
كأس العالم 2026 -
السعودية
-
أوروجواي
-
03:00 AM
كأس العالم 2026 -
أسبانيا
-
مصر
-
06:00 AM
كأس العالم 2026 -
إيران
-
نيوزيلندا
-
06:00 AM
كأس العالم 2026 -
بلجيكا

