أخر الأخبار
02:10 ص | الثلاثاء 23 يونيو 2026
علي غيط
قدم علي غيط نائب رئيس اللجنة المعينة للإسماعيلي، استقالته الي وزير الرياضة من منصبه للمرة الثانية بسبب صعوبة الأوضاع الحالية التي يمر بها النادي.
وحصلت "الوطن سبورت" على نسخة من الاستقالة التي قدمها نائب رئيس اللجنة في الإسماعيلي إلى وزير الرياضة والتي جاء فيها الأسباب بعد رفض اللجنة مقترح الدمج للحفاظ علي هوية النادي ورخصتة واجهت عراقيل و هجوم مما يصعب إيجاد حلول للأزمات التي يتعرض لها النادي.
الاستقالة الثانية لعلي غيط
وكان علي غيط قد قدم استقالة في وقت سابق ورفضها محافظ الإسماعيلية، في ذلك الوقت، قبل أن يقدمها مجددا.
وعين وزير الرياضة لجنة لإدارة النادي برئاسة طارق رحمي بعد قرار إيقاف مجلس نصر بو الحسن في أكتوبر الماضي و لم تستمر طويلا إذا قدمت استقالتها في يناير الماضي وتم تعيين لجنة أخري برئاسة محمد رائف و علي غيط نائبا.
غموض موقف خالد جلال لقيادة الدروايش
وبعيدا عن ما سبق يحيط الغموض بموقف الجهاز الفني الذي سيقود الفريق في دورى المحترفين حيث عقدت اللجنة اجتماع مع خالد جلال لمعرفة موقفة من الاستمرار في منصب المدير الفني ولم يرسل الاخير اي ردود حتي الآن.
وتولي خالد جلال المسؤلية في فبراير الماضي ولكنة لم يستطيع انقاذ الفريق من الهبوط لدوري المحترفين.
الأكثر قراءة
أخبار متعلقة :