أخر الأخبار
07:31 ص | الأربعاء 24 يونيو 2026
الأهلي
قال الإعلامي أحمد شوبير أن خطة النادي الأهلي خلال الموسم المقبل تخفيض العقود بالنسبة للاعبين المفترض أن يتم تجديد أو تمديد عقودهم.
وقال شوبير خلال حديثه الإعلامي: النادي الأهلي بالفعل خطته تخفيض العقود ولكن من المفتض أن يتم تعويض اللاعبين في عقود الإعلان وهذا حق اللاعب كما هو حق الأهلي في تخفيض العقود.
وتابع: الخطة السابقة كان النادي الأهلي بيحصل على نسبة من عقود الإعلانات اللاعب هيقول لا افتح لي الدنيا بما إنك هتخفض رواتب ويكون فيه نسبة وتناسب وطالما الأهلي في قصة الإعلانات مش هيدفع حاجة فخلاص مش هيكون عنده مشكلة في هذا الأمر ولكن اللاعب هنا حقه في هذه المسألة.
مطالبة منتظرة بالاستفادة من نسبة الإعلانات
وشدد بأن اللاعبين سيطالبون بأن يكون الاستفادة الأكبر في عقود الإعلانات لها في حال تقرر بشكل رسمي تخفيض الرواتب.
وكانت أنباء كشفت عن خطة كاملة من جانب مسؤولي النادي الأهلي لتخفيض رواتب اللاعب لتسبب في اقتراب محمود حسن تريزيجيه من الرحيل عن القلعة الحمراء عقب انتهاء مشاركته في بطولة كأس العالم الحالية رفقة المنتخب الوطني.
-
سويسرا
-
10:00 AM
كأس العالم 2026 -
كندا
-
بنما
-
02:00 AM
كأس العالم 2026 -
كرواتيا
-
كولومبيا
-
05:00 AM
كأس العالم 2026 -
الكونغو
الأكثر قراءة
أخبار متعلقة :