أخر الأخبار
09:22 م | الأربعاء 24 يونيو 2026
طارق حامد
قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك إن مسؤولي القلعة البيضاء استقروا على تعيين طارق حامد لاعب الفريق السابق في منصب نائب مدير الكرة خلال الموسم المقبل، في حال استمر جهاز الكرة الحالي للقلعة البيضاء.
وأضاف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «طارق حامد بدأ عمله بالفعل خلال الأيام الماضية بعد جلسة مع جون إدوارد المدير الرياضي، ونجح في التوصل لاتفاق مع فرجاني ساسي، ويعمل على قضية أخرى سيتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي حال استمرت الإدارة الرياضية الحالية بقيادة جون إدوارد خلال الموسم المقبل سيكون طارق حامد نائبا لمدير الكرة».
طارق حامد ينتظر إعلان رسمي من الزمالك
ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي عن دور طارق حامد، خاصة أن الأنباء الواردة من داخل النادي تفيد بأن اللاعب السابق للقلعة البيضاء بدأ العمل بالفعل رفقة الإدارة الرياضية داخل النادي منذ أيام.
وكان طارق حامد نجح في التوصل لاتفاق مع التونسي فرجاني ساسي لإنهاء قضيته مع نادي الزمالك لتكون أولى الملفات الناجحة له داخل القلعة البيضاء فيما يستمر في إنهاء بعض الملفات الأخرى والتي تخص قضايا الفارس الأبيض.
-
سويسرا
-
10:00 AM
كأس العالم 2026 -
كندا
-
بنما
-
02:00 AM
كأس العالم 2026 -
كرواتيا
-
كولومبيا
-
05:00 AM
كأس العالم 2026 -
الكونغو
الأكثر قراءة
أخبار متعلقة :