أخر الأخبار
04:16 ص | الخميس 25 يونيو 2026
علي محمود لاعب إنبي
كشف مصدر داخل نادي إنبي، عن تطورات صفقة انتقال علي محمود لاعب الفريق البترولي إلى الأهلي خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل الرغبة في التدعيم خلال الموسم الجديد.
علي محمود يقترب من الأهلي
وأكد مصدر داخل إنبي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت: أن علي محمود لاعب الفريق هناك اتفاقات على انتقاله لصفوف النادي الأهلي، واللاعب لن ينتقل إلى أي نادي أخر، مشيراً إلى أن اللاعب أكد لأيمن الشريعي رئيس النادي رغبته في الانضمام للمارد الأحمر.
علي محمود لاعب إنبي
وتابع: هناك بعض الرتوش الخاصة بنسب المشاركة ونسب إعادة البيع، يتم الاتفاق عليها حاليا، لحسم انتقاله لصفوف النادي الأهلي، في صفقة ستصل إلى مبلغ 40 مليون جنيه، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، بعد رغبة علي محمود في الانتقال للفريق.
وقدم علي محمود مستويات كبيرة مع نادي إنبي خلال الموسم الماضي، حيث خطف اللاعب الأنظار، وهناك اهتمام من جانب أندية أخري بخلاف الأهلي لضمه، إلا أن رغبة اللاعب حسمت الوجهة القادمة له.
ويبحث مسئولو الأهلي، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة، وذلك لتدعيم نواقص الفريق، في ظل مشاركة الفريق في أكثر من بطولة خلال الموسم المقبل بالبطولات المحلية والقارية.
-
إسكتلندا
-
02:24 AM
كأس العالم 2026 -
البرازيل
-
هايتي
-
02:25 AM
كأس العالم 2026 -
المغرب
الأكثر قراءة
أخبار متعلقة :